الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بشاشة كاملة وكاميرا 32 ميجا.. تعرف على سعر ومزايا هاتف “إنفينكس” الجديد

القاهرة 24
اقتصاد
الأحد 29/ديسمبر/2019 - 01:49 م

قالت شركة “إنفينكس”، إنها ستطلق مع بداية العام الجديد 2020 مجموعة عروض متميزة للمستهلك المصري من خلال فروعها ومنصات التجارة الإلكترونية.

وبحسب الشركة، عند شراء هاتف “انفينكس” من فروعها تحصل على “باوربنك” هدية، خلال الفترة من 25 ديسمبر وحتى 2 يناير، وعند شراء الهاتف من منصات التجارة الإلكترونية يحصل المشتري على هدايا متنوعة بجانب أنه في حال شراء الإكسسوارات يمكنك الحصول على القطعة الثانية بنصف الثمن.

وقالت، إنها حرصت على وضع أفضل الإمكانيات في هاتفها الجديد “S5” في فئة سعرية في متناول جميع مستخدمي الهاتف المحمول في مصر، بما يحقق طموحاتهم في هاتف ذكي متميز بموصفات عالية من الناحية التقنية وجدتها لأول مرة في الفئة المتوسطة.

تصميم هاتف “S5” يعكس رؤية شركة “إنفينكس” التي تهتم بتفاصيل المستهلك المصري، بألوان جديدة هي السماوي الكريستالي، والأسود السديم والبنفسجي وخطوط مستوحاة من الطبيعة وطيور “Quetzal” النادرة، لتحقيق الإلهام في الحياة والتأكد من تقديم ألوان وأنماط التدرج بشكل مثالي على الأجهزة ، حيث استثمرت فرق البحث والتطوير في “Infinix” جهودًا هائلة وتغلبت على الكثير من الصعوبات لتحقيق ذلك.

ويعد أحد أبرز مميزات “S5” هو شاشة HD + Punch-hole مقاس 6.6 بوصة الكاملة، مع كاميرا على شكل ثقب مما يجعله الهاتف الذكي الوحيد في السوق المصري بسعر 2999 جنيهًا بهذه الخاصية المتقدمة، وتعتمد شاشة Punch-hole على تصميم أقل حجمًا ، مما يسمح لـ “S5” بتحقيق نسبة شاشة إلى جسم الهاتف 90.5%، مع نسبة العرض إلى الارتفاع 20: 9 التي تتبع اتجاهات شاشة السينما الحالية ، لذلك يوفر “S5” للمستخدمين تجربة مشاهدة رائعة للألعاب والفيديوهات، ولثقة انفينكس في جودة الشاشة أعطت ضمان لمدة 100 يوم على الشاشة حيث يتم تغييرها مجانا خلال تلك الفترة.

بجانب دقة مستشعر بصمة الأصبع، ومستشعر بصمة الوجه الذي يعمل بشكل مثالي.

يتميز S5 بكاميرا سيلفي AI داخلية 32 ميجابكسل مع بكسل أكبر بحجم 1.6 ميكرون وفتحة عدسة F2.0 وتقنية بكسل فائقة 4 في 1.

ويأتي S5 بـ 4 كاميرات خلفية بخاصية AI وفلاش رباعي، تتكون الكاميرات الخلفية من كاميرا أساسية بدقة 16 ميجابكسل عالية الدقة + ultra wide-angle lens + macro lens camera + a depth field camera ، وتتيح الكاميرات الأربع 16+5+2+ AI lens للمستخدم صور أكثر دقة ومقاطع فيديو متنوعة من زوايا مختلفة وهو ما يعد قفزة تكنولوجية كبيرة مقارنة بالجيل الأخير من نفس الهاتف.

يأتي الهاتف بذاكرة داخلية ضخمة بسعة 128 جيجابت، كما يدعم شريحتين اتصال وكارت ذاكرة حتى 256 جيجابت ليتيح للمستخدم تحميل الفيديوهات بدقة عالية ومساحات كبيرة وقضى على قلقه من امتلاء الذاكرة.

هذا بجانب ذاكرة عشوائية 6 جيجارام، وهي متفردة في هذه الفئة السعرية حيث تتيح للمستخدم استخدام أكبر عدد من التطبيقات في ذات الوقت دون التأثير على سرعة الجهاز.

وطورت “إنفينكس” في الهاتف نظام تشغيلها “XOS” وهو ما يجعل أداء الهاتف سلسًا وسريعًا، بجانب استخدام “أندرويد 9” والذي سيتم تحديثه قريبًا إلى “أندرويد 10″، حيث تهتم “إنفينكس” دائمًا بتحديث الـ”سوفتوير” الخاص بأجهزتها.

ويأتي S5 ببطارية كبيرة بقوة 4000 مللي أمبير مع إمكانية “Xcharge” (الشحن الذكي)، الذي يقوم بتوفير الطاقة وإدارتها بشكل ذكي، بجانب معالج “MediaTek Helio P22” ويعمل على نظام “AndroidTM 9 Pie”، وهو متوفر على منصات التجارة الإلكترونية ومحلات البيع المباشر بسعر 2999 جنيهًا.

تابع مواقعنا