الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منع دخول مرتدي البنطلونات المقطعة والشورت والسلاسل جامعة جنوب الوادي

القاهرة 24
أخبار
الأحد 29/ديسمبر/2019 - 04:42 م

أصدر الدكتور يوسف غرباوي، رئيس جامعة جنوب الوادي بقنا، اليوم الأحد، قرارًا بمنع دخول الطلاب، المرتدين البنطلونات المقطعة والشورت والسلاسل، الحرم الجامعي، حفاظًا على العادات والتقاليد، بداية من الفصل الدراسي الثاني.

وأشار غرباوي، إلى أن هذا القرار يأتي في إطار خطة الجامعة للحفاظ على السلوك الطلابي والأخلاق وللحفاظ على القيم والأعراف الجامعية ومحاربة السلوك الخاطئ.

وفي سياق متصل، تفقد الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي أعمال امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2019/2020 بكلية التجارة.

وأشاد رئيس الجامعة بالانضباط وحسن سير عملية الامتحانات بكلية التجارة وشدد على ضرورة توفير كافة وسائل الراحة للطلاب والرد على استفسارات الطلاب حول أسئلة الامتحانات وتوفير الرعاية الطبية باللجان.

وأشار الدكتور محمود عبد الرازق عميد كلية التجارة، أنه يؤدي اليوم الامتحانات طلاب الفرقة الرابعة انتظام وانتساب بشعب المحاسبة والاقتصاد وإدارة الأعمال واللغة الإنجليزية بإجمالي حوالي 2174 طالب وطالبة.

وأضاف الدكتور أبو الحمد مصطفى وكيل الكلية، أن طلاب الفرقة الرابعة أدوا الامتحانات في مواد المحاسبة الحكومية والقومية ومادة التخطيط ومراقبة الإنتاج وفي مادة النظرية الاقتصادية جزئية ومتقدمة.

تابع مواقعنا