الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرتضى منصور: “مبادئ الأهلي في الدولاب مقفول عليها.. وسليمان عامل سحر على الخاتم” (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 30/ديسمبر/2019 - 12:17 م

شن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، هجومًا حادًا على محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، بسبب ضم محمود عبد المنعم كهربا خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وقال مرتضى في تصريحات تليفزيونية بقناة “الحدث اليوم”: “مبادئ الأهلي في الدولاب مقفول عليها، للأسف الناس المحترمة اللي كانت فيه ماتوا مثل صالح سليم وعبده صالح الوحش والمحترم محمود طاهر، الاهلي ناد عظيم وبكره هتشوف يا خطيب بعد ما الجمهور شتمك في مباراة بلاتينيوم”.

وتابع مرتضى، أنه وليد سيلمان لاعب الأهلي “عامل” سحر على الخاتم الذي يرتديه، طبعًا لازم يبوس الخاتم عامل سحر وبيجيب كل ماتش هدف أو هدفين، اسمه خاتم سليمان”.

وتابع رئيس الزمالك، أنه لا يطالب بالاستبدال بل باستخدام القوة القهرية خاصة بعد هروب 2 من لاعبيه هم كهربا وحمدي النقاز فالبتالي لا بد أن يتعاقد مع 2 بدلا منهما وهذا ما تنص عليه لوائح فيفا.

كما طالب بالتعاقد مع لاعبين بدلًا من زيزو المصاب بالرباط الصليبي وخالد بوطيب الذي تعرض لإصابة طويلة ستبعده لنهاية الموسم، بجانب مكان فارغ في قائمة الزمالك، وبالتالي يصبح من حق نادي الزمالك التعاقد مع 5 لاعبين في يناير القادم.

وظهر مرتضى منصور خلال البرومو التشويقي لقناة “الزمالك” في مقطع فيديو نشرته الصفحة الرسمية للقلعة البيضاء على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وقال رئيس النادي الأبيض خلال الفيديو: “النهاردة بعتبر أسعد يوم في تاريخ الزملكاوية إن لهم قناة اسمها قناة الزمالك”.

اقرأ أيضا 

تعرف على مقدمي ومحللي برامج قناه الزمالك.. ظهور كريم حسن شحاتة (فيديو)

تابع مواقعنا