الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرض طفلة لسرقة أمام بنك في وضح النهار بشبين القناطر (صور وفيديو)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 30/ديسمبر/2019 - 07:16 م

أثار فيديو منشور على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” حالة من الاستياء والخوف، نتيجة ظهور حالة سرقة لحلق طفلة صغيرة وإصابتها بالذعر بعد حادثة السرقة بمدينة شبين القناطر.

وناشد أهل الطفلة من يتعرف على الجناة أن يتواصل معهم ، لضبط الجناة فى أسرع وقت، وذلك للقضاء على تلك الحوادث التى أصبحت متكررة.

ومن جانبه أكد المهندس أحمد خليل، عم الضحية، أن الطفلة “مريم. م. خ” 9 سنوات فى الصف الثالث الابتدائي ، تعرضت لحادث سرقة قرطها الذهبي على يد مجهولين يركبان سيارة “بيجو” أحدهما يظل بالسيارة والآخر نزل لاصطياد الضحايا من الأطفال الصغار وخاصة الفتيات اللاتي يرتدين أقراطا ذهبية.

وقال عم الطفلة في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، إن اللص فك الحلق من أذنها وفر هاربا فى وضح النهار، بمدينة شبين القناطر وسط وجود موقف سيارات وبنك زراعي عليه حراسة وعلى طريق عمومي “مسطرد –شبين القناطر”، متسائلًا: “إذا كان هذا يحدث في قلب المدينة فماذا يحدث فى الأماكن الهادئة وغير المأهولة بالسكان؟”.

وأضاف عم الطفلة أن “مريم” عقب حادثة السرقة لجأت للصيدلية التى حدثت أمامها واقعة السرقة لتحتمي بها مما حدث، مؤكدًا أن “الطفلة تضررت نفسيًا من الحادث، فهي ترفض الخروج وحدها إلى الشارع إلا بصحبة أحد من أهلها، كما قررت ألا ترتدى قرطًا ذهبيًا مرة أخرى أبدًا.

وأشار المهندس أحمد خليل عم الطفلة “مريم” إلى أنهم حرروا محضرا بالواقعة بمركز شبين القناطر، كما قاموا بتسليم فيديو بالواقعة لوحدة البحث الجنائى بمركز شبين القناطر ، متمنيا أن يتم ضبط الجناة فى أسرع وقت وخاصة مع تكرار تلك الحوادث التى تكون أكثر إيلاما لأنها تحدث مع الأطفال وتعرضهم لضغوط نفسية، وتجارب سيئة فى مقتبل أعمارهم.

تابع مواقعنا