الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فتاة مباراة ليفربول العارية تزور مصر وتصعد إلى قمة أهرامات الجيزة (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 30/ديسمبر/2019 - 09:44 م

عادت الممثلة الروسية كينسي ولانسكي، المشهورة باسم فتاة مباراة ليفربول العارية ، والتي اقتحمت مباراة ليفربول وتوتنهام على ملعب لواندا مترو بوليتانو بالعاصمة مدريد في نهائى دوري أبطال أوروبا، لإثارة الجدل مرة أخرى، وذلك بعد نشرها مقطع فيديو خلال وجودها في الأهرامات.

ونشرت الممثلة الروسية مقطع الفيديو، وظهرت وهي تتسلق أهرامات الجيزة، ثم تظهر بعدها داخل الفندق بصحبة أصدقاء لها، وهم متجهون إلى منطقة الأهرامات، لتصور الفتاة وتوثق لحظة تسلقها قمة الهرم، وبالفعل صعدت إلى قمة الهرم الأكبر.

من هي “كينسي” الفتاة العارية التي اقتحمت مباراة ليفربول؟ (اضغط هنا)

 

View this post on Instagram

 

@liverichmedia @nickygathrite

A post shared by Kinsey (@kinsey) on Dec 29, 2019 at 9:02am PST

 من هي “كينسي” فتاة مباراة ليفربول العارية

هي عارضة الأزياء والممثلة الروسية كينسي ولانسكي، مرتدية زي سباحة أسود اللون، مطبوع عليه كلمة “فيتالي غير خاضعة للرقابة” باللون الأبيض البارز.

المرأة التي اقتحمت لقاء مباراة ليفربول وتوتنهام هي زوجة اليوتيوبر الروسي “فيتالي” الذي نزل أرضية ملعب الماركانا في 2014 خلال نهائي كأس العالم بين ألمانيا والأرجنتين.

الفتاة العارية “كينسي” تحقق أكثر من نصف مليون متابعة بعد نزولها الملعب(صور وفيديو)

تعمدت النزول إلى أرضية الملعب من أجل الدعاية لقناة صديقها الروسي، و”فيتالي” هي اسم قناة على موقع “يوتيوب”، يمتلكها فيتالي زدورفيسكي، المعروف على شبكة الإنترنت وموقع اليوتيوب باسم المستخدم: “قناة فيتالي زي دي” (VitalyzdTv)، يعتمد على الكوميديا.

تعرف على سر نزول الفتاة العارية إلى الملعب في مباراة ليفربول (فيديو)

بعدما أصبح فيتالي vitaly أحد نجوم اليوتوب المشهورين بابتكار مقالب متميزة، قام بإنجاز قناة اسمها “VitalyzdTVsecond” بما معناه (قناة فيتالي زي دي الثانية)، يقوم من خلالها بتوثيق يومياته وأخباره وآرائه وتعليقاته عن طريق الكاميرا.

تابع مواقعنا