الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

استعدادات مكثفة بالبحر الأحمر لاستقبال حفل توزيع جوائز أفضل لاعب في إفريقيا (صور)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 30/ديسمبر/2019 - 11:24 م

يشهد مطار الغردقة الدولي، استعدادات مكثفة لاستقبال ضيوف حفل اختيار أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2019، وسط تشديدات أمنية كبيرة.

ومن ضمن الاستعدادات وضع اللافتات في جميع أنحاء المطار وقيام العلاقات العامة وخدمات الركاب باستقبال ضيوف الحفل وإرشادهم وتسهيل إجراءات وصولهم، ومن الجدير بالذكر إقامة حفل اختيار أفضل لاعب فى إفريقيا لعام 2019 لأول مرة فى الغردقة، حيث تقوم الشركة المسئولة عن التنظيم بالتنسيق ودعوة الحضور والمقرر أن يبلغ عددهم 350 شخصية عامة رياضية حول أفريقيا والعالم.

ويشهد الحدث اهتمام عالمي وأفريقي منقطع النظير، حيث تقوم بنقل فعاليات الحفل مباشرة أكثر من 150 قناة عالمية ومن المتوقع أن يتابعه حوالي 1.2 مليار شخص حول العالم وسط حالة من الترقب للفائز بحائزة أفضل لاعب أفريقى لعام 2019 والتى يتنافس عليها ثلاثة من أشهر اللاعبين الأفارقة وهم النجم المصرى محمد صلاح والجزائرى رياض محرز والسنغالى ساديو ماني.

ومن جانبها أعلنت محافظة البحر الأحمر، بالتنسيق مع جمعية الاستثمار السياحي بالمحافظة إنهاء كافة الاستعدادات للحفل واستقبال كبار النجوم العالميين والأفارقة.

وأصدر اللواء عمرو حنفى تعليماته لكافة اجهزة المحافظة للاستعداد للحفل وتقديم كافة التسهيلات لإنجاحه، كما شدد على ضرورة حسن استقبال ضيوف الحفل من كافة أنحاء العالم ليعودوا بعده كسفراء فى بلادهم للسياحة المصرية عامة والبحر الأحمر بشكل خاص.

وشهدت شوارع الغردقة والطرق المؤدية إلى منتجع سهل حشيش تزيين مع انتشار أعلام الاتحاد الأفريقى والمسابقة بجميع شوارع الغردقة.

ومن جانبها أعلنت مديرية أمن البحر الأحمر ، رفع حالة الطوارئ القصوى لتأمين احتفال حفل توزيع جوائز أفضل لاعب أفريقي”الكاف”.

وكانت استقبلت مدينة الغردقة، اليوم الاثنين، وفدا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يضم جميع لجان التنظيم والتسويق في الاتحاد الأفريقي، لمتابعة آخر الاستعدادات لحفل توزيع جوائز الكاف واختيار أحسن لاعب في القارة السمراء، حيث تفقد الوفد مقر استضافة الحفل، وإجراء معاينة وبروفة نهائية لتفاصيل الحفل.

كما تم تشكيل مجموعة عمل من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ومجموعة بيك الباتروس المنظمة والمستضيفة للحفل، تحت الإشراف المباشر لكامل أبوعلي، رئيس جمعية الاستثمار السياحي بالبحر الأحمر، لوضع اللمسات الأخيرة استعدادًا للحفل.

من جانبه أعرب كامل أبو على، رئيس جمعية الاستثمار السياحي بالبحر الأحمر، عن ثقته بأن حفل الأفضل هذا العام سيكون بالفعل الأفضل والأروع والأجمل في تاريخ المسابقة بفضل الترتيبات عالية المستوى للحفل، والأهم إقامته بالغردقة التي تعد أهم المدن السياحية في العالم، مشيرا إلى أن الحدث سوف يسهم بشكل كبير في الدعاية والترويج للسياحة المصرية وخاصة البحر الأحمر، حيث يتابع الحفل نحو مليار و200 مليون شخص حول العالم بجانب الحضور من مشاهير أفريقيا والعالم.

تابع مواقعنا