الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شريف إكرامي يخضع للفحص الطبي بسبب “السمانة”

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 31/ديسمبر/2019 - 01:11 م

يخضع شريف إكرامي، حارس مرمى الأهلي، لفحص طبي قبل انطلاق مران الفريق الجماعي، اليوم، على ملعب التتش بالجزيرة؛ لتحديد موقفه من اللحاق بمباراة المقاصة.

وكشف الجهاز الطبي للأهلي، عن معاناة إكرامي من إجهاد في عضلة السمانة، وسيحدد موقفه من المشاركة في التدريبات الجماعية ومباراة المقاصة في ضوء الفحص الطبي الذي سيخضع له اللاعب.

وغاب شريف إكرامي عن مباراة فريقه أمام بلاتينيوم بطل زيمبابوي الأخيرة للإصابة نفسها، وقام اللاعب بأداء تدريبات بدنية وتأهيلية منفردة على مدار الـ48 ساعة الماضية.

ومن جهة أخرى، قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن الأشعة التي أجراها جونيور أجايي لاعب وسط الفريق، أكدت عدم وجود أي تمزق في العضلة الخلفية.

وأوضح مدير الكرة، أن الأشعة التي أجراها النيجيري جونيور أجايي، أثبتت وجود إجهاد قوي في العضلة الخلفية، وهو ما تسبب في استبداله أمام بلاتينيوم في المباراة الأخيرة للفريق.

وأضاف، أن أجايي سيخضع لاختبار طبي قبل مران عصر اليوم الثلاثاء؛ لتحديد موقفه من اللحاق بمباراة المقاصة.

وكان أجايي، قد تعرض للإصابة في مباراة الأهلي وبلاتينيوم الزيمبابوي في الجولة الثالثة من دوري المجموعات لدوري أبطال إفريقيا ولم يكمل اللقاء.

ويستعد الأهلي لمواجهة مصر المقاصة في الجولة الحادية عشرة من الدوري الممتاز، والمحدد لها السابعة والنصف مساء غد الأربعاء على ملعب السلام.

سيد عبد الحفيظ: كل مواجهاتنا صعبة ونتطلع دائمًا للفوز

 

حسين الشحات يخضع للفحص الطبي لتحديد إمكانية مشاركته أمام مصر المقاصة

تابع مواقعنا