الإثنين 13 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“يارب محدش يقولي فيها معاك واسطة”.. هذه أمنيات محمود العسيلي في 2020 (صور وفيديو)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 31/ديسمبر/2019 - 08:37 م

عانى الفنان محمود العسيلي خلال العام الماضي من انتقادات كثيرة، وذلك بعد موقفه الشهير بـ”معاك واسطة”، وذلك حينما قام العسيلي في إحدى حفلاته بإحراج أحد المعجبين، حيث انتشر فيديو وهو يعنف معجبًا طلب التقاط صورة معه.

ولذلك كانت أمنيات العسيلي هذا العام تتلخص في عدم تذكيره بهذه السقطة التي اعتذر عنها مرارًا، ولم يغفرها له الجمهور، حيث كتب العسيلي عبر صفحته على تويتر: “كل سنة وأنتم طيبين ويا رب ٢٠٢٠ تكون سنة كلها سلام في كل حاجة جوانا وتسليم لآي حاجة برانا يا رب سنة يكون فيها لطف وستر ورزق .. سنة فيها شغل وإيجابية وفرح .. يا رب سنة ماحدش يقولي فيها : معاك واسطة تاني يا رب”.

وانتشر فيديو للعسيلي وهو يقوم بإحراج معجب طلب التصوير معه قائلًا: “حضرتك معاك واسطة عشان اتصور معاك يعني، اشمعنى هتصور معاك، ليرد عليه المعجب “عشان بحبك”، فيرد عليه العسيلي: يعني انت بتحبني وباقي الناس اللي في الحفل لأ، ماهو أنا لو اتصورت معاك يبقى هتصور مع الناس اللي موجودة دي كلها”.

ولم يقف الأمر عند ذلك، بل ظهر العسيلي في مقطع فيديو آخر حيث قام بطرد أحد المعجبين عند صعوده على المسرح لكي يلتقط معه صورة “سيلفي”، فقام العسيلي بطرده من على المسرح، قائلا: “أنت هتضربني”.

ويستعد الفنان محمود العسيلي، لطرح ألبوم جديد بعنوان “تمثيلية”، وطرح البوستر الرسمي له عبر “انستجرام” الخاص به.

وتصدر عسيلي البوستر واقفًا أمام ستاند المايك، ومن خلفه بعضٌ من فرقته الموسيقية، ويعد الألبوم بعد طرحه أغاني منفردة على طريقة السينجل، كما أعلن عنه تزامنًا مع أزمة جديدة له أثناء حفله في الأردن.

تابع مواقعنا