الأربعاء 29 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طبيب بيراميدز يعلن غياب محمد فاروق أمام حرس الحدود 

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 31/ديسمبر/2019 - 08:56 م

أعلن الجهاز الطبي لفريق بيراميدز غياب محمد فاروق صانع الألعاب الدولي، عن المباراة المقبلة أمام حرس الحدود والمقرر لها في الثانية والنصف ظهر الخميس المقبل، على ستاد المكس في الدوري الممتاز.

وأوضح الدكتور أيمن فريد طبيب بيراميدز، أن فاروق يعاني من التهابات في أنسجة القدم، وفضل إراحته في مباراة الحدود بالتشاور مع الكرواتي أنتي تشاتشيتش المدير الفني، الذي تجاوب وفضل خضوع اللاعب لمزيد من العلاج والتأهيل.

وعاد فاروق للمشاركة وقدم عدة دقائق قوية بعدما حل بديلا في مباراة المصري بالكونفدرالية وساعد الفريق على تحقيق الفوز وتصدر المجموعة برصيد ٩ نقاط.

كما أشار الطبيب إلى أن عمر جابر مدافع الفريق، جاهز لمباراة الحدود بعدما أثبتت الأشعة والفحوصات الطبية سلامته حيث خرج مستبدلا أمام المصري بسبب كدمة في الركبة، ولكنه شارك في التدريبات وجاهز من الناحية الطبية.

من جانبه قال الكرواتي أنتي تشاتشيتش المدير الفني لفريق بيراميدز، إنه سعيد بتحقيق أول فوز بعد يومين فقط من تولي المهمة، مشيرا إلى أن المصري خصم قوي وعنيد وكان قريبا من الخروج بنقطة، ولكن لاعبيه نجحوا في التسجيل والفوز، ويتمنى التوفيق مستقبلا وتسجيل الأهداف وحصد النقاط والانتصارات المتتالية.

أوضح المدرب أنه شاهد عدة مباريات للمصري قبل لقاء اليوم ويعرف كل شيء عن المنافس ووضع الخطة المناسبة، موضحا أن إيريك تراوري غاب عن لقاء الإسكندرية بسبب الإصابة التي يعاني منها.

تشاتشيتش قال إنه يحيي لاعبي فريقه على الأداء والروح العالية في التعامل مع اللقاء وبيراميدز يمتلك لاعبين على أعلى مستوى في مختلف المراكز وبإمكانهم تحقيق الانتصارات والفوز في المرحلة المقبلة وتحقيق أهداف النادي بحصد البطولات مستقبلا.

تابع مواقعنا