السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعاطف ودعوات بالشفاء.. الخطيب يلفت الأنظار بأداء مناسك العمرة على كرسي متحرك (صور)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 01/يناير/2020 - 07:13 م

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، عددًا من الصور للكابتن محمود الخطيب، رئيس إدارة مجلس النادي الأهلي وهو يؤدي مناسك العمرة، اليوم الأربعاء، مطلع العام الجديد 2020 على كرسي متحرك.

وحرص المتواجدين في ساحة الصفا والمروة، على التقاط صور تذكارية مع رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وقاموا بتداولها على مواقع التواصل.

الخطيب أثناء تأدية مناسك العمرة
الخطيب أثناء تأدية مناسك العمرة

وظهر بالصور المتداولة، سعي “الخطيب” بين الصفا والمروة، وهو يجلس على كرسي متحرك، ويساعده أحد خدام زوار الحرم، وهو ما أثار تعاطف جماهير الكرة المصرية.

وعلى الفور انهالت التعليقات على الصور، وانتشرت على جميع المواقع “فيس بوك ، توتير، انستجرام”، مرفقين معها دعوات له بالشفاء العاجل، وأن يتقبل الله منه العمرة.

الخطيب أثناء تأدية مناسك العمرة
الخطيب أثناء تأدية مناسك العمرة

وقال أحد المتعاطفين مع رئيس مجلس إدارة الأهلي، “الصورة صعبة جدًا.. ربنا يشفيك”، وقال آخر: “ربنا يتقبل منك العمرة ويشفيك يا رب”، وكانت باقي التعليقات في هذا الإطار.

الخطيب أثناء تأدية مناسك العمرة
الخطيب أثناء تأدية مناسك العمرة

الخطيب يصل الأراضي المقدسة لتأدية مناسك العمرة

ووصل محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي إلى الأراضي السعودية، أمس الثلاثاء، لأداء مناسك العمرة.   وكان الخطيب قد عاد مؤخرًا من فرنسا في رحلة علاجية استمرت لمدة أسبوعين.   ومن المقرر، أن يلبي محمود الخطيب دعوة من تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية لزيارته. وحرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، على التواجد في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الأسبوع الماضي عقب عودته من باريس.

ويستعد الأهلي لمواجهة مصر المقاصة في السابعة مساءً، غدًا الأربعاء، ضمن الجولة الـ11 من الدوري الممتاز.

 

تابع مواقعنا