الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قرار جديد من النيابة العامة بشأن المتهم بقتل والدته بكفر الشيخ

القاهرة 24
حوادث
الخميس 02/يناير/2020 - 12:47 م

كلف المستشار محمد صفوت، وكيل نيابة قلين في كفر الشيخ، اليوم الخميس، تحت إشراف المستشار إبراهيم ترك، مدير النيابة، والمستشار ياسر الرفاعي، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، وضع المتهم بقتل والدته عمدًا تحت الملاحظة بقسم النفسية والعصبية بمستشفى كفر الشيخ العام، مع استمرار حبسه، 4 أيام على ذمة التحقيقات، ويراعى التجديد له في الموعد القانوني.

كما أمر وكيل نيابة قلين، بتنفيذ مدة الحبس الاحتياطي في المستشفى، نظرًا لإصابته بكسور إثر إلقاء نفسه من شرفة شقتهم بالطابق الثالث، عقب تنفيذ جريمته، ويطلب استجوابه عندما يتماثل للشفاء.

تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء محمود حسن، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة قلين، يفيد بتلقي المركز بلاغًا من الأهالي، يفيد بقتل المدعو “محمد ا.ع.م”، 25 عامًا، عاطل، ويقيم بدائرة مركز شرطة قلين، والدته وتدعى “زينات ع.ب”، 52 عامًا، ربة منزل، من خلال التعدي عليها بشاكوش، وإلقاء نفسه من الطابق الثالث بمنزلهما إثر ارتكاب جريمته.

انتقل الرائد ضياء راشد، رئيس مباحث مركز شرطة قلين، ومعاونوه، وقوة من مركز الشرطة، إلى موقع الحادث، وتبين من المعاينة وبشهادة الجيران، أن المتهم يقيم مع أمه المجني عليها، بإحدى العمارات السكنية بمدينة قلين، ويوم الحادث سمعوا صوت صراخ صادر من الشقة، وفوجئوا بإلقاء نفسه من شرفة الشقة.

كشفت تحريات رئيس مباحث مركز شرطة قلين، تحت إشراف اللواء هيثم عطا، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، والعميد عبد الفتاح المنشاوي، رئيس مباحث المديرية، أن المتهم كان يعمل حلاقًا، ويعاني من مرض نفسي، جعله يقيم في المنزل، وأصبح بدون عمل، ويوم الواقعة حدثت مشادة بينه وأمه بسبب منعها إياه الخروج، فأمسك بشاكوكش وتعدى عليه به، وتركها غارقة في دمائها وألقى بنفسه من شرفة الشقة، وأصيب بعدة إصابات بالغة.

جرى نقل المتهم إلى مستشفى قلين المركزي، وتبين من التقرير الطبي عقب توقيع الكشف الطبي عليه إصابته بكسر في القدمين، وكدمات في أنحاء متفرقة بالجسم، ونقله بعد ذلك إلى مستشفى كفر الشيخ العام.

حُرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة أصدرت قرارها السابق.

تابع مواقعنا