الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القبض على تشكيل عصابي اقتحم مدرسة وسرق محتوياتها 

القاهرة 24
حوادث
الخميس 02/يناير/2020 - 04:09 م

تمكنت وحدة مباحث قسم المنيا بقيادة المقدم عمرو حسن رئيس مباحث القسم من إلقاء القبض علي تشكيل عصابي تخصص في سرقة المساكن بعد قيامهم باقتحام مدرسة، وسرقة 12 مروحة سقف وإسطوانة غاز وماكينة خياطة منها.

تلقى اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا،  إخطارًا من اللواء خالد عبد السلام مدير المباحث الجنائية يفيد بوصول بلاغ إلى قسم شرطة المنيا من هويدا فاروق حسين سليم،  46 عامًا مديرة مدرسة كفر المنصورة الإعدادية بنات، باكتشافها سرقة بعض محتويات المدرسة عبارة عن 12 مروحة سقف وماكينة خياطة وإسطوانة غاز.

وبتشكيل فريق من البحث الجنائي، برئاسة المقدم عمرو حسن رئيس مباحث القسم، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة، عمرو . م . أ، وشهرته عمرو صابونه 22 سنة، عاطل، ومقيم بكفر المنصورة، سبق اتهامه في 4 قضايا، ومحمد . خ . ن،  24 سنة، عاطل، سبق اتهامه في 5 قضايا.

وتم ضبطهما، وبمواجهتهما، اعترفا بارتكابهما الواقعة، وأن المتهم الأول قام بتسلق سور المدرسة ليلًا، بينما كان الثاني خارج المدرسة يراقب له الطريق، وقاما بالاستيلاء على المسروقات وبيعها لشخص يدعى أيمن . ع . ر، 34 سنة، حاصل على دبلوم ،رغم علمه بكون تلك الأشياء متحصلات سرقة.

وباستدعاء مديرة المدرسة تعرفت على المسروقات، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق مع المتهمين.

تابع مواقعنا