الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك يخسر جهود ثنائي الفريق في المباراة المقبلة أمام طنطا

القاهرة 24
أخبار
الخميس 02/يناير/2020 - 11:23 م

خسر فريق الزمالك جهود طارق حامد والتونسي فرجاني ساسي، ثنائي القلعة البيضاء أمام طنطا في الجولة الثانية عشر من الدوري الممتاز.

وفقد الزمالك، طارق حامد أمام طنطا بسبب حصوله على البطاقة الحمراء أمام أسوان في الأسبوع الـ11 من الدوري الممتاز، كما حصل ساسي على البطاقة الصفراء الثالثة.

ونجح فريق الزمالك في تحقيق فوزًا غاليًا على نظيره أسوان بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ11 من الدوري الممتاز على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي.

بهذه النتيجة الزمالك عاد للمربع الذهبي من جديد حيث وصل للنقطة 18 في المركز الرابع، فيما ظل أسوان عند النقطة السابعة في المركز قبل الأخير.

سجل لفريق الزمالك مصطفى محمد الهدف الأول في الدقيقة 42 من زمن المباراة من خلال تمريرة بينية متقنة من وسط الملعب عن طريق طارق حامد إلى داخل منطقة الجزاء حيث المنطلق مصطفي محمد خلف مدافعي أسوان والذي استغل تقدم الحارس مسعد عوض عن مرماه وسدد الكرة بشكل ساقط إلى داخل الشباك.

وأحرز أحمد سيد زيزو هدف الزمالك الثاني في الدقيقة 61 من المباراة، من خلال تمريرة بينية متقنة من يوسف أوباما بإتجاه أحمد سيد زيزو المنطلق بشكل سريع في المساحات الخالية خلف مدافعي أسوان لينفرد بشكل كامل بالمرمى ثم يسدد الكرة بشكل متقن على يسار الحارس مسعد عوض إلى داخل الشباك.

تابع مواقعنا