الأحد 16 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كابلات الكهرباء المكشوفة تهدد حياة المارة.. وأهالي الغردقة يناشدون محافظ البحر الأحمر

القاهرة 24
محافظات
الجمعة 03/يناير/2020 - 11:49 ص

اشتكى أهالي منطقة السلام، وحي العرب بمدينة الغردقة، من وجود كابلات كهربائية مكشوفة تهدد حياة المواطنين خاصة الأطفال، وتؤدى لحدوث حرائق فى عدد من محولات الكهرباء المختلفة المختلفة .

وقال محمد عبد العظيم ، أحد أهالى شارع السلام بمدينة الغردقة، إن كبائن وكابلات الكهرباء بالمنطقة أغلبها مفتوحة وواصلة بالكهرباء، مشيرًا إلى أنها تهدد حياة المواطنين وخاصة الأطفال .

وأضاف عبد العظيم، هناك أيضا كابلات كهرباء ملقاه في الشوارع ومكشوفة، وبها كهرباء موضحًا نحن فى فصل الشتاء ومن المتوقع في أى وقت هطول الأمطار، وفى حين وجود تلك الكابلات الكهربائية المكشوفة ستكون الكارثة الكبرى.

وطالب أهالي المنطقة، شركة الكهرباء بالمرور على الكبائن والكابلات الكهربائية، وإحكام إغلاقها خوفا على حياة الأطفال الذين يلهون أمامها ودفن وتأمين الكابلات الكهربائية المكشوفة.

فيما اشتكى أيضا أهالي منطقة حي العرب بالغردقة، من تواجد بعض الكابلات المكشوفة مما يسبب خطر على الأهالى وتسبب فى حريق محول أكثر من مرة بالمنطقة.

وناشد أهالي المنطقة، اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، بسرعة التحرك السريع لحل تلك المشكلة التي تعاني منها أغلب مناطق الغردقة، خاصة ونحن في فصل الشتاء.

تابع مواقعنا