السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

معهد الخدمة الاجتماعية بالمنصورة يحظر دخول الطلاب بـ”شعر طويل” أو “سلاسل وشورت”

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 03/يناير/2020 - 12:24 م

أصدر الدكتور محمد محمود سرحان، عميد المعهد العالي للخدمة الاجتماعية بالمنصورة، قرارًا مع بداية العام الجديد بعدم دخول الطلاب الذين يقومون بسلوك مخالف للأعراف الجامعية في نظام ملابسهم.

وحدد العميد في بيان رسمي، الملابس المخالفة مثل ارتداء البناطيل المقطعة، والشروال، ولبس الشورت أو البارمودا، وحلق الشعر على جانب الرأس، و تطويل الشعر لأعلى أو لأسفل، وارتداء الشباب للسلاسل والأساور.

قرار معهد الخدمة الاجتماعية بالمنصورة
قرار معهد الخدمة الاجتماعية بالمنصورة

يأتى فى ضوء تكرار بعض الظواهر السلوكية المخالفة والمتكررة من بعض الطلاب والتي تتنافى مع القيم والأعراف الجامعية، وضرورة محاربة هذه الظواهر، بحسب بيان المعهد.

كما وجه عميد المعهد فى المنشور، بتكليف ادارة الأمن بالمعهد بمتابعة هذه الظاهرة والتعامل معاها بكل جدية وحزم.

وفي وقت سابق، شدد الدكتور مصطفي عبد النبي عبد الرحمن، رئيس جامعة المنيا، خلال جولته التفقدية التي قام بها، صباح اليوم، لتفقد سير الامتحانات وانتظامها بكليات الزراعة والعلوم والهندسة، على حظر دخول الطلاب الحرم الجامعي بملابس “البنطلون الممزق”، التي تخالف القواعد والتقاليد الجامعية سواء للطلبة أو للطالبات.

وأضاف الدكتور عبد النبي، أن البنطلون المقطع زي يخالف القواعد والتقاليد الجامعية والذوق العام والمظهر اللائق بالطالب الجامعي بمحراب علمي وأكاديمي وبحثي له قدسيته وأعرافه التي يجب أن يتحلى بها كل منتسبيه.

تابع مواقعنا