الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خصم 10%.. عائلة محمد صلاح تحتفل بافتتاح سلسلة أبو صلاح للجزارة بمدينة نصر (فيديو)

القاهرة 24
اقتصاد
الأحد 05/يناير/2020 - 04:00 م

احتفل صلاح غالي والد النجم محمد صلاح، لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزى، بافتتاح أول فروع العائلة لسلسلة محلات “abu salah”، لبيع اللحوم الطازجة فى شارع عباس العقاد بمدينة نصر، الذي يتميز بييع اللحوم الطازجة من إنتاج مزارع عائلة اللاعب العالمي محمد صلاح والإعلامى محمد فايد.

وقال والد محمد صلاح إنه بمناسبة الافتتاح سيتم عمل تخفيضات كبيرة لفترة طويلة، للمساهمة فى خفض الاسعار، مؤكدا أن جميع اللحوم طازجة ومن إنتاح مزارع صلاح، ويتم تسمينها بطريقة صحية سليمة وتنتج لحومًا عالية الجودة.

وأوضح غالي أنه سيتم افتتاح فروع جديدة قريبا في مختلف المحافظات، لبيع اللحوم ذات الجودة العالية والمذاق المتميز، مؤكدا أن نجله محمد صلاح سيزور الفروع قريبا لوضع لمساته الأخيرة، مشيرا إلى أن الفروع ستتزين بصور حفيدته مكة ومو صلاح.

 

 

أضاف والد محمد صلاح، أنه من فترة طويلة يفكر عمل مشروع وسلسلة مطاعم حتى يأكل أهل القاهرة لحم بطعمها الحقيقي، مضيفا أنه ينزل القاهرة منذ أكثر 7 سنوات ولم يقدر على تناول أي طعام لحوم أو دواجن من القاهرة.

وأشار إلى أن هذه الفكرة بدأت عنده منذ سنة، وأن هذا الفرع بمدينة نصر فرع من الفروع التي تم البدء فيها، مضيفا “سنكون عند حسن ظن الناس في مدينة نصر والقاهرة كلها، لأن اللحوم من مواشي ومزارع تابعة لينا وكلها طبيعية”.

وشدد على عمل خصم 10% على جميع المنتجات الموجودة في جزارة “أبو صلاح” لفترة طويلة جدا في مدينة نصر والقاهرة، وأنه العمل تجريبي لمدة أسبوع وجاري العمل على الديكورات وإضافة صور مكة ومحمد صلاح والأسرة كاملة بسلسلة المجازر.

وكشف حسام صابر، مدير فرع عباس العقاد، أن عددًا من أشهر مطاعم القاهرة بدأت في تقديم عروض لمحلات abu salah، لشراء اللحوم منها لكونها من إنتاج مزارع صلاح بعد أن أصبحت براند.

من جانبه أضاف المهندس أحمد عبد الحميد، المشرف العام على مشاريع محمد صلاح الخيرية في مصر، أنه تم تصميم الفروع بتقنية حديثة، تتناسب مع تطورات التكنولوجية العالية، مضيفا أنه تم تجهيز الفرع بأحدث الأجهزة التي تتناسب مع اسم كبير بحجم لاعب ليفربول محمد صلاح.

ويعد هذه المشروع الاستثماري هو الأول لمحمد صلاح لاعب المصري المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، وهو سلسة مجازر لحوم بلدية.

تابع مواقعنا