الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بدء إزالة مياه الأمطار من شوارع مراكز محافظة البحيرة (صور)

القاهرة 24
محافظات
الجمعة 03/يناير/2020 - 09:45 م

بدأت الوحدات المحلية لمراكز ومدن محافظة البحيرة، قبل قليل، بالتعامل مع تجمعات مياه الأمطار وتمهيد الطرق، حيث قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الدوار بنشر فرق العمل بنطاق المدينة لسحب تجمعات المياه وتمهيد الطرق تزامنًا مع تعرض المدينة لسقوط أمطار غزيرة على مدار اليوم.

حيث قامت الوحدة بإشراف من أحمد حمزة، نائب رئيس المدينة، وبمتابعة من إدارة الأزمات بالوحدة، بالدفع بمعداتها بأماكن متفرقة بنطاق المدينة، وكذلك التنسيق مع شركة الصرف الصحي للتعامل الفوري مع تجمعات المياه، تيسيرًا على المواطنين، وتسهيلًا للحركة المرورية بالشوارع الرئيسية والفرعية.

من جانبه، تابع اللواء أحمد مرزوق رئيس المدينة، عملية سحب تجمعات المياه فيما وجه بتكثيف الجهود لتمهيد الطرق، مع استمرار عقد غرفة العمليات الرئيسية بالوحدة للتواصل الدائم مع القرى والتأكد من عدم وجود مشكلات.

كما بدأت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الرحمانية، في رفع تجمعات مياه الأمطار من بعض المناطق بإشراف مجدي عوض معاون رئيس المركز.

وفي مدينة الدلنجات، تم المرور على محطات الرفع والقرى، كما تم التأكد من جاهزية المحطات بالتزامن مع سقوط أمطار، كما تم التأكيد على المرور على كافة البلاعات، وعمل الصيانة اللازمة، ويستمر المرور على جميع المحطات داخل المدينة والقرى لمتابعة الاستعدادات لاستقبال فصل الشتاء.

كما تم المرور على محطات الصرف الصحي بمدينة إدكو، لمتابعة سير عمل محطات الرفع، وقد تبين بأن المحطات تعمل بكامل طاقتها.

تابع مواقعنا