السبت 01 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسبب الأمطار.. فصل التيار الكهربائي عن أعمدة الإنارة وإيقاف المعديات بالبحيرة

القاهرة 24
محافظات
السبت 04/يناير/2020 - 01:59 م

قرر اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، اليوم السبت، فصل التيار الكهربائي عن جميع أعمدة الكهرباء بالشوارع، كإجراء احترازي، للحفاظ على أمن وسلامة المواطنين بسبب سوء الأحوال الجوية وهطول الأمطار بشكل متواصل على قرى ومراكز المحافظة.

كما قرر المحافظ، إيقاف كافة المعديات النهرية، لحين تحسن الأحوال الجوية مع متابعة تراخيصها والتأكد من توافر كافة الاشتراطات ووسائل الأمان، والتأكد من تطبيق اشتراطات الملاحة البحرية وتوافر وسائل الإنقاذ والإطفاء داخل المعديات النهرية، وسريان رخصة الملاحة والتشديد على مالكي المعديات النهرية حين تشغليها بالالتزام بالحمولات المقررة.

وأكد المحافظ، على استمرار الانعقاد الدائم لغرفة الطوارئ وإدارة الأزمات بالمحافظة، على مدار الـ24 ساعة مع رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع الوحدات المحلية، وربط غرف العمليات الفرعية بالمراكز والمديريات والمصالح بغرفة العمليات الرئيسية بديوان المحافظة، لمواجهة أي مشكلة تطرأ والتعامل الفوري ومجابهة موجة الأمطار الغزيرة التي تشهدها المحافظة على مدار يومين.

مشيدًا بالجهود التي تقوم بها فرق الأزمات والتدخل السريع المعنية بمجابهة الأمطار والتواجد المستمر على مدار الساعة بشوارع وميادين المراكز والمدن والقرى لرفع كافة تراكمات مياه الأمطار.

وشدد المحافظ، على استمرار وتكثيف العمل بإدارة الأزمات والوحدات المحلية، وجميع الجهات المعنية، ورفع درجة الاستعداد والتأهب بجميع المرافق، مع استقبال جميع شكاوى ومطالب المواطنين والتعامل معها في أسرع وقت.

تابع مواقعنا