الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

باهر المحمدي: الإسماعيلي بيتي ولن أرحل عن الفريق (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
السبت 04/يناير/2020 - 10:13 م

أعلن باهر المحمدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي انتهاء أزمته مع الدراويش بعد الخلافات التي نشبت بين الطرفين خلال الفترة الماضية.

وقال باهر المحمدي في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية “تايم سبورت” الإسماعيلي بيتي ولن أرحل عن الفريق واحترمت رغبة الإدارة في عدم الموافقة على رحيلي”.

وتابع ” ، كان لدي رغبة في خوض تجربة الاحتراف مثل أي لاعب، لكن النادي تمسك بي للحاجة الفنية واحترمت ذلك، وحاليا متواجد في الإسماعيلي”.

وأردف: “لا يوجد أي أزمة، أنا لاعب محترف في الفريق، وصلني عرض خارجي وعرضته على مجلس الإدارة، لكن النادي تمسك بي وسأستمر مع الإسماعيلي”.

واستكمل: “منتظم حاليا في تدريبات الفريق، حيث نستعد لمواجهة قوية أمام بيراميدز في الدوري”.

وأشار المحمدي في حديثه إلى الغرامة التي فرضها النادي بعد تصريحاته قائلا: “متقبل كل العقوبات ولدينا مواجهة مهمة أمام بيراميدز بجانب مباراة ضد الاتحاد السكندري في البطولة العربية بعد أن أنهينا الشوط الأول لصالحنا وتفصلنا خطوة واحدة عن الصعود للدور التالي ونطمح في تحقيق امنيات جماهير الإسماعيلي”.

وقد نشبت عدة خلافات بين اللاعب وقلعة الدراويش بعدما أعلن رغبته في الرحيل عن صفوف الفريق وطالب إدارة النادي بالموافقة على أحد العروض المقدمة إليه الأمر الذي جعل إدارة النادي توقع غرامة مالية على اللاعب بقيمة 200 ألف جنيه، بعدما رفض الحضور للتحقيق أمام الإدارة القانونية في الإسماعيلي.

 

تابع مواقعنا