الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

النصر بطلا لكأس السوبر السعودي لأول مرة في تاريخه على حساب التعاون (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
السبت 04/يناير/2020 - 10:27 م

نجح فريق النصر في التتويج بلقب كأس السوبر السعودي بعد فوزه على نظيره التعاون خلال المواجهة النهائية للبطولة التي أقيمت بينهما على ملعب ستاد الجوهرة المشتعلة.

وافتتح التعاون التهديف خلال المباراة وتحديدا في الدقيقة 19 عن طريق تاوامبا  بعد ركلة ركنية على يسار مرمى النصر، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث ارتقى لها لياندري تاوامبا برأسية متقنة للغاية وضعت الكرة في أقصى الزاوية اليسرى للحارس برادلي جونز داخل الشباك.

وفي الشوط الثاني أدرك النصر التعادل بتوقيع عبد الرزاق حمد الله بعد تمريرة بينية متقنة عن طريق عوض خميس آل فرج بإتجاه صاحب الهدف الذي تمكن من السيطرة على الكرة بشكل جيد أتبعها بمراوغة رائعة بآخر مدافعي التعاون لينفرد بشكل كامل بالمرمى ثم يسدد الكرة بكل سهولة في أقصى الزاوية اليسرى السفلية للحارس كاسيو دوس أنجوس.

وانتهى الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق لتلجأ المواجهة للاحتكام لركلات الجزاء الترجيحية.

وأهدر نور الدين مرابط ركلة جزاء لصالح النصر فيما أضاع الثنائي ريكاردو ماتشادو و طلال العبسي من جانب التعاون، ليعلن فوز النصر السعودي باللقب الأول في تاريخه لبطولة كأس السوبر السعودي.

https://youtu.be/9AQVmDKJI-k

وشارك النصر في نهائي كأس السوبر السعودي بصفته حامل لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان بينما حجز التعاون مقعده بعدما توج بطلا لكأس الملك.

تابع مواقعنا