الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تحسن نسبي بطقس كفر الشيخ.. والمحافظة في حالة طوارئ لشفط المياه

القاهرة 24
أخبار
الأحد 05/يناير/2020 - 10:41 ص

تشهد محافظة كفر الشيخ اليوم الأحد، تحسنًا نسبيًا في حالة الطقس، بعد تعرضها لموجة من الطقس السيئ، وانخفاض في درجات الحرارة، خلال اليومين الماضين.

وتسببت في خلو الشوارع من المار، وغلق عدد من المحال التجارية ببعض المناطق، والتزام المواطنين بالمنازل، وتساقط كميات كبيرة من الأمطار استمرت منذ الساعات الأولى.

وأعلنت المحافظة استمرار حالة الطوارئ، حيث أصدر اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، تعليمات إلى رؤساء المدن والأحياء والحماية المدنية والكهرباء بمتابعة رفع درجة الاستعداد لمواجهة أي حالات طارئة أو نشوب حرائق وسقوط أشجار أو ما شابه بسبب ارتفاع معدل الرياح وسقوط الأمطار.

واضطرت الأجهزة الأمنية المتمثلة في إدارات المرور، إلى إطلاق تحذيرات من القيادة بسرعات عالية، لمنع وقوع حوادث التصادم وانقلاب السيارات خاصة على الطريق الدولي الساحلي وروافده.

وأهابت نقابة الصيادين برئاسة أحمد نصار نقيب الصيادين بكفر الشيخ، بجموع الصيادين المبحرين سواء من ميناء الصيد بالبرلس أو بوغاز رشيد أو الصيادين الذين يصطادون ببحيرة البرلس، بضرورة توخي الحذر، خلال الفترة الحالية والقادمة، بسبب عدم استقرار الأحوال الجوية، حفاظًا على حياة الصيادين وسلامة مراكبهم.

تابع مواقعنا