الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على تشكيل الأهلي المتوقع أمام إف سي مصر بالدوري الممتاز

القاهرة 24
رياضة
الأحد 05/يناير/2020 - 11:55 ص

استقر السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي، على تشكيل فريقه الذي سيخوض لقاء إف سي مصر مساء اليوم الأحد، على ستاد القاهرة الدولي.

وتقام مباراة الأهلي وإف سي مصر في الساعة السابعة والنصف مساءً، بتوقيت القاهرة، في اللقاء الذي سيجمعهما، ضمن منافسات الجولة الـ12 من مباريات الدوري الممتاز.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام أف سي مصر

ويدخل المارد الأحمر هذه المباراة وعينه على الثلاث نقاط، من أجل استكمال سلسلة الانتصارات ومواصلة التربع على عرش جدول الترتيب.

وعقد فايلر، جلسة خاصه مع لاعبو الفريق، بعد الانتهاء من المران الأخير مساء أمس، لشرح نقاط القوة والضعف لفريق أف سي مصر.

وطالب فايلر اللاعبين بضرورة التركيز وسرعة إنهاء الهجمات، والحد من المرتدات بالنسبة لفريق إف سي مصر، في حالة الاندفاع الهجومي لبعض من لاعبي الفريق الأحمر. وتشهد مباراة الأهلي أمام إف سي مصر الظهور الأول لمحمود عبد المنعم “كهربا” بعد وصول بطاقته الدولية من جانب فريقه السابق أفيس البرتغالي، ليتم قيده في قائمة الفريق المحلية والإفريقية. ومن المتوقع أن يبدا الأهلي المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد فتحي، محمود متولي، رامي ربيعة، علي معلول.

خط الوسط: عمرو السولية، أليو ديانج، محمد مجدي قفشة، أحمد الشيخ، جيرالدو.

خط الهجوم: وليد أزارو.

وحشد فايلر في قائمته استعدادًا لخوض مباراة إف سي مصر، 20 لاعبًا، حيث تواجد الوافد الجديد محمود عبد المنعم “كهربا” مع الفريق وسيكون جاهزًا للمشاركة في المباراة.

وضمت قائمة الأهلي كلا من:- حراسة المرمى: محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير.

في الدفاع: رامي ربيعة – أيمن أشرف – محمود متولي – ياسر إبراهيم – أحمد فتحي – محمد هاني – علي معلول.

خط الوسط: حسام عاشور – عمرو السولية – أليو ديانج – محمد مجدي “أفشة” – وليد سليمان – أحمد الشيخ – جيرالدو – محمود عبد المنعم “كهربا”. خط الهجوم: جونيور أجايي – مروان محسن – وليد أزارو- صلاح محسن.

ومن الناحية الأخرى، يدخل فريق إف سي مصر هذه المباراة طامعًا في الحصول على أي نقطة من أنياب الأهلي، وإيقاف سلسلة انتصاراته، بجانب حصول لاعبي إف سي مصر على دفعه معنوية، حيث يعد الظهور الأول لهم بالدوري الممتاز هذا الموسم.

تعرف على موعد مباراة الأهلي وإف سي مصر والقنوات الناقلة

تابع مواقعنا