الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فتاة المنصورة: أبي حزين بسبب الواقعة ولم يتبرأ مني

القاهرة 24
أخبار
الأحد 05/يناير/2020 - 11:35 ص

استنكرت زهرة، والمعروفة إعلاميًا بـ فتاة المنصورة المتحرش بها ليلة رأس السنة، ما تردد على موقع “فيس بوك” عن تبرؤ أهلها منها، على خلفية واقعة التحرش، مشيرة إلى أنها والدها حزين مما تعرضت له، لكنه يتواصل معها ويطمئن عليها.

مفاجأة.. زهرة “فتاة المنصورة” ضحية التحرش الجماعي: لم أتنازل عن البلاغ (فيديو)

وأوضحت لـ “القاهرة 24” أن والدها يعمل في مدينة المنصورة، وأن أصولها تعود لمدينة أخرى في شمال الدقهلية، ويرفض الظهور أو الحديث عن الواقعة، فهو مصاب بصدمة وحزن شديد من وقتها، وشقيقتها تتواصل معها من وقت لآخر للاطمئنان عليها.

وأضافت: “أنا اتخنقت من الناس اللي بتحاول تشوه سمعتي، أنا مقيمة في المنصورة وعلاقتي بأسرتي طيبة”.

“فتاة المنصورة”: “كانوا بيدافعوا عننا”.. والنيابة تخلى سبيل الـ7 المتهمين

وكان رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قد تداولوا مقطع فيديو لفتاة، تتعرض لحفلة تحرش جنسي في شارع المشاية بمدينة المنصورة، وـبين أنهما صديقتين تدرسان بجامعة المنصورة.

شاهد.. لحظة طرد صاحب محل لفتاة المنصورة.. وبطلة واقعة التحرش تكشف السبب (فيديو)

توصلت الأجهزة الأمنية إلى هوية الفتاتين، وضبطت 7 متهين وهم “ز.ع”، 20 سنة طالبة بكلية الهندسة وصديقتها “م. م”، 20 سنة، طالبة بكلية التربية الرياضية، وحررا محضر بالواقعة بقسم شرطة أول المنصورة.

النيابة تأمر بعرض فتاة المنصورة على الطب الشرعي بعد واقعة التحرش

وألقي القبض على 7 متهمين في الواقعة عقب تحديد هويتهم من الكاميرات بينهم 4 طلاب “18 سنة” وطالبان “20 سنة” وماسح أحذية “20 سنة”، ثم أخلي سبيلهما عقب تنازل الفتاتين عن البلاغ.

وفي وقت سابق،

أكدت زهرة، خلال مداخلة هاتفية لها في برنامج الحكاية، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، أنها طالبت بحبس المتحرشين فقط، مشيرة إلى أن الشباب الذين تم القبض عليهم كانوا غير المتحرشين بنا.

زهرة فتاة المنصورة ضحية التحرش الجماعي، هي طالبة في الفرقة الثانية بكلية الهندسة جامعة المنصورة.

 

وفي وقت سابق، قررت نيابة أول المنصورة، إخلاء سبيل 7 أشخاص متهمين في قضية التحرش الجماعي بفتاة المنصورة، بضمان محل إقامتهم، بعد تنازل الفتاتين عن الاتهامات وإسقاط الدعوى في النيابة العامة.

وقالت الفتاتان أن الـ7 شباب المتهمين تم القبض عليهم بالخطأ، حيث أنهم دافعوا عنا، فيما أكدت قوات الأمن أن الفيديوهات التي تم تفريغها أظهرت ثبوت التهمة على الشباب.

كما عاينت النيابة فيديوهات كاميرات المراقبة المنتشرة بالمحلات التجارية محل حدوث الواقعة، واستمعت لصاحب محل الموبايلات وأصحاب المحال وحراس العمارات بالمنطقة.

واصطحبت النيابة شهود جدد للواقعة، لاستجوابهم وأخذ أقوالهم في مقر النيابة.

القاهرة 24@cairo24_

اعتذار وخوف.. نكشف سبب تنازل فتاتي المنصورة عن إقامة دعوى تحرش ضد المتهمين (فيديو) http://bit.ly/37CcVQ0 

عرض الصورة على تويتر

٠

٧:٣٣ م – ٤ يناير ٢٠٢٠ المعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر
مشاهدة تغريدات القاهرة 24 الأخرى
تابع مواقعنا