الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“القومي للمرأة” يطالب بتوقيع أقصى عقوبة على جناة التحرش بفتاتي المنصورة

القاهرة 24
أخبار
الأحد 05/يناير/2020 - 06:02 م

أعلن المجلس القومي للمرأة، تقديمه الدعم الكامل للفتاتين ضحيتي واقعة التحرش الجماعي بالمنصورة.

وقالت أمل عبد المنعم، مديرة مكتب شكاوي المرأة بالمجلس القومي للمرأة، إنه فور وصول المجلس إلى الفتاتين تم التواصل معهما، والتعرف على آخر مستجدات القضية، وسيقوم المجلس بمساندتهما ودعمهما قانونياً من خلال تولي أحد محامي مكتب شكاوى المرأة القضية بالمجان، مع تحمل المكتب كافة المصروفات، بالإضافة إلى تقديم الدعم النفسي الكامل المجاني لهما من خلال متخصصين أيضا.

مفاجأة.. زهرة “فتاة المنصورة” ضحية التحرش الجماعي: لم أتنازل عن البلاغ (فيديو)

 

وكانت الدكتورة فرحة الشناوى، مقررة فرع المجلس بالدقهلية، قامت فور العلم بالواقعة بالتواصل مع رئيس مباحث الدقهلية من أجل متابعة التحريات والوقوف على آخر المستجدات.

وأضاف المجلس في بيان له اليوم، أنه يثق بقدرات ضباط الشرطة المصرية في سرعة القبض على الجناة الحقيقيين المتسببين في هذه الواقعة.

كما طالب المجلس، بتوقيع أقصي عقوبه على الجناة، وفقا لما نص عليه القانون، ليكونوا عظة وعبره لمن تسول له نفسه القيام بهذا الفعل المشين مرة أخري ، ومن أجل صون وحماية حقوق وحرية أفراد المجتمع.

وفي وقت سابق، قالت فتاة المنصورة زهرة، إنها لم تتنازل عن البلاغ المقدم ضد الشباب الذين قاموا بالتحرش الواضح بها، في احتفالات رأس السنة الميلادية 2020، ولكن طلبت من الأمن تحري الأشخاص الذين قاموا بالتحرش بها جسديًا.

فيديو.. تفاصيل التحرش الجماعي بـ”فتاة المنصورة” (صور وفيديو)

وأكدت زهرة، خلال مداخلة هاتفية لها في برنامج الحكاية، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، أنها طالبت بحبس المتحرشين فقط، مشيرة إلى أن الشباب الذين تم القبض عليهم كانوا غير المتحرشين بنا.

قررت نيابة أول المنصورة، إخلاء سبيل 7 أشخاص متهمين في قضية التحرش الجماعي بفتاة المنصورة، بضمان محل إقامتهم، بعد تنازل الفتاتين عن الاتهامات وإسقاط الدعوى في النيابة العامة.

تابع مواقعنا