الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

والد “طفلي السلم” بعد الحكم على زوجته: “أناشد الجهات المعنية نقل الحضانة لي”

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 06/يناير/2020 - 12:05 ص

قال المطرب شادي الأمير، المعروف إعلاميا بوالد “طفلي السلم”، تعليقا على الحكم على زوجته من قبل محكمة جنح طنطا بالحبس 6 أشهر، إنه لا يوجد اعتراض على أحكام القضاء المصري، لكن طالما تم إثبات إهمالها يجب أن تنقل الحضانة له “فما مصير الأطفال على مدار 6 أشهر وهي مدة الحبس؟ أين سيذهب الأطفال”.

وناشد المطرب الجهات المختصة في مداخلة هاتفية عبر برنامج “القاهرة الآن”، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة العربية “الحدث”، أن تنقل حضانة الأطفال له رغم أن الحكم ابتدائي وقد يتطور إلى نهائي، فوفقا للقانون يتم نقل الحضانة لجدة الأطفال لوالدتهم وهي ترفض ذلك، وأنا أريدهم الآن حتى لا يتم إلقائهم مجددا على السلم.

وتابع قائلاً: “إذا كان دور الأب في القانون هو الإنفاق والأم الحضانة فما مصير الأطفال الآن؟.

وكشف أن زوجته عندما أنجبت الطفل الثاني طلب منها كأي زوج أن أتسلم خطاب المستشفى لتسجيل الطفل فامتنعت.

وأضاف الأمير، أنه أقام دعوى قضائية لاستراداد الحضانة بسبب إهمالها، لكنه فوجئ أن القانون يخول لوالدة زوجته حضانة أطفاله.

وعقبت الإعلامية لميس الحديدي، قائلة: “لا بد أن يتغير القانون لأن القانون أصم ولا بد أن يكون هناك استثناءات لبعض الحالات”.

عاجل.. جنح أول طنطا تقرر حبس أم “طفلي السلم” 6 أشهر

وفي وقت سابق، أصدرت محكمة جنح أول طنطا، حبس سها السيد عيد، زوجة المطرب الشعبي شادي الأمير، ووالدة  الطفلين: “مالك 4 سنوات، ويازن 4 شهور”، والمعروفان إعلاميًا بـ”طفلي السلم”، 6 أشهر بتهمة الإهمال في رعاية طفليها.

بعد قرارات النيابة العامة.. تطور جديد في قضية “طفلى السلم”

تعود الواقعة عندما تلقى اللواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور قسم ثانِ طنطا بحضور سيدة إلى القسم، وبصحبتها طفلين، أحدهما 4 سنوات والآخر رضيع 3 شهور، عثرت عليهما ملقيان أمام منزل جارتها وأكدت أنهما طفليها.

تابع مواقعنا