الأربعاء 22 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمين شرطة ينجح في إفساد مخطط سيدة لخطف طفل بقنا

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 06/يناير/2020 - 12:21 م

نجح أمين شرطة بمطار الأقصر الدولي، اليوم الاثنين، في إفساد مخطط سيدة لخطف طفل من والده بقرية المراشدة التابعة لمركز الوقف، شمالي محافظة قنا.

البداية، كانت بتلقي اللواء شريف عبد الحميد مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا من اللواء محمد ضبش مدير المباحث الجنائية بقنا، يفيد أنه حال استقلال أسعد العزب محمد، أمين شرطة بمطار الأقصر، سيارة ميكروباص من مركز الوقف ومتجه إلى مدينة قنا، سمع سيدة تحدث في الهاتف المحمول وتخبر شخصًا أنها خطفت ابنه ولن تتركه قبل أن يسدد الالتزامات المالية المستحقة لها ودفع فدية.

وعلى الفور، أبلغ أمين الشرطة القسم التابع له عن الواقعة دون أن تشعر به السيدة، وما إن وصلت السيارة إلى كمين دندرة بمدخل مدينة قنا، فوجئت بالقوات تستوقف السيارة ليسلم أمين الشرطة السيدة للقوة الأمنية.

وقال مصدر أمني لـ”القاهرة 24″، إن القوات الأمنية المتمركزة بكمين دندرة تمكنت من ضبط سيدة وتدعى مهدية .ف. ح، وبصحبتها طفل مختطف يدعى طه .م .ع، مقيم بقرية المراشدة، التابعة لمركز الوقف، وبمواجهتها، أقرت بخطف الطفل من أمام ورشة والده دون أن يشعر، لوجود خلافات مالية معه على مبلغ 21 ألف جنيه، وتحرر محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة لتولي التحقيق.

تابع مواقعنا