الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اليوم.. ساديو ماني يصل مطار الغردقة على متن طائرة خاصة لحضور حفل “الأفضل في إفريقيا”

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 06/يناير/2020 - 01:33 م

أكد مصدر بمطار الغردقة الدولي، أن المطار يستقبل عصر اليوم، السنغالي ساديو ماني جناح ليفربول الإنجليزي، قادمًا من إنجلترا على متن طائرة خاصة أرسلها الاتحاد الإفريقي لحضور حفل توزيع جوائز أفضل لاعب إفريقي، والذي يقام بمنطقة سهل حشيش بالغردقة.

وأضاف المصدر، في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أنه وصل فجر اليوم الاثنين، اثنان من أمن نادي ليفربول، وتوجها إلى فندق الإقامة من أجل إجراءات تأمين غرفة ساديو ماني قبل وصوله.

وكانت محافظة البحر الأحمر، أعلنت إنهاء جميع الاستعدادات النهائية لحفل توزيع جوائز أفضل لاعب إفريقي الكاف بمنطقة سهل حشيش بمدينة الغردقة.

وشهد مطار الغردقة الدولي تعليق لافتات تحمل صور المشاركين في حفل توزيع جوائز أفضل لاعب إفريقي، المقام لأول مرة في مصر، وبالتحديد بمنطقة سهل حشيش بالغردقة.

كما أنهت الجهة المستضيف للحفل التجهيزات النهائية من المسرح العائم الذى يقام عليه الحفل، بالتنسيق مع جميع الجهات المختصة بالبحر الأحمر.

فيما أعلنت مديرية أمن البحر الأحمر، حالة الطوارئ القصوى لتأمين حفل توزيع جوائز أفضل لاعب إفريقي، وذلك بانتشار الكمائن الثابتة والمتحركة بشوارع المؤدية لمنطقة سهل حشيش المقام بها الحفل.

تابع مواقعنا