الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بالقرب من منزل نانسي عجرم.. فنانة لبنانية جديدة تتعرض للسرقة

القاهرة 24
فن
الإثنين 06/يناير/2020 - 02:11 م

يبدو أن 2020، سنة غير موفقة بالنسبة لنجمات لبنان، فبعد محاولة سرقة منزل الفنانة نانسي عجرم أمس بمنطقة نيو سهيلة كسروان، والحادث الأليم الذي تعرضت له هي وزجها الدكتور فادي الهاشم من تبادل إطلاق نار، بينه وبين السارق، ما أودى بحياة الشاب السوري، الذي تسلل للمنزل فجرًا.

وتعرضت صباح اليوم الاثنين الفنانة اللبنانية مي مطر، لعملية سرقة، بعدما هاجم شخص مجهول سيارتها في نفس المنطقة بمنطقة كسروان، التي شهدت حادث فيلا نانسي عجرم.

وأكدت مصادر صحفية لبنانية أن لصًا هاجم سيارة مي مطر، أثناء توجهها إلى منزل والدتها في منطقة ذوق مكايل بصحبة ابنها صباح اليوم الاثنين، وسرق أموالًا من حقيبتها وترك السيارة وهرب.

 

وكشف جيجي لامارا مدير أعمال الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، حجم الإصابة التي تعرضت لها الفنانة الكبيرة خلال اقتحام ملثم لمنزلها بغرض السرقة.

وقال لامارا في مداخلة هاتفية لبرنامج “مساء دي إم سي”، الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان أمس، إنه أثناء تبادل إطلاق النار مع اللص اخترقت رصاصة الزجاج في المنزل ما أسفر عن إصابتها بشظايا الزجاج في قدمها، ووهي بأفضل حال وتطمئن الجمهور تمامًا.

وأضاف لامارا، أن التحقيقات التي تجريها جهات التحقيق مع زوج الفنانة نانسي عجرم جارية حاليًا، وسيكون في منزله خلال ساعات بعد الانتهاء من التحقيقات.

أول تعليق من نانسي عجرم من داخل منزلها بعد محاولة سرقته (فيديو)

وتابع “جيجي لامارا”، أن مشكلة مثل هذه لم تكن سهلة على فنانة رقيقة مثلها ولا على أطفالها كما أن زوجها من الشخصيات الجميلة، ولكنه اضطر إلى فعل هذا دفاعًا عن زوجته وأطفاله.

ووجه مدير أعمال الفنانة نانسي عجرم، الشكر للإعلامي رامي رضوان على اهتمامه بهذه الأزمة قائلًا: ”أريد أن أشكركم وأشكر إعلامكم الصادق على وقوفكم بجانب الفنانة نانسي عجرم مع زوجها”.

وكان قد تعرضت فيلا الفنانة نانسي عجرم لحادث سرقة فجر أمس من ملثم سورى بقصد السرقة فحدث إطلاق نار متبادل بينه وبين زوجها نتج عنه مقتل السارق على الفور.

تابع مواقعنا