الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عقب وصوله لحضور “الأفضل بإفريقيا”.. ساديو ماني يُجري بعض التدريبات في منتجع الجونة

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 06/يناير/2020 - 08:31 م

وصل نجم فريق ليفربول السنغالي ساديو ماني على متن طائرة خاصة، إلى مطار الغردقة الدولي منفرداً، استعدادًا للمشاركة في حفل كاف لاختيار الأفضل في إفريقيا.

وأكد مصدر في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، بمطار الغردقة، أن السنغالي ساديو ماني، وصل على متن طائرة خاصة منفردًا وليس بصحبته صلاح أو محرز، مؤكدًا أن ماني اتجه إلى منتجع الجونة لإجراء بعض التدريبات الخاصة وقضاء بعض الوقت هناك.

وكان أمن الموانئ بمطار الغردقة الدولي، منع الصحفيين والمصورين من تصوير وصول اللاعب ساديو مانى، لمطار الغردقة الدولي.

وينشر “القاهرة 24” صورًا من داخل سويت الإقامة للاعب السنغالي ساديو ماني، بمنطقة سهل حشيش بالغردقة ، والتي تم تجهيزها على أعلى مستوى من المستلزمات ومنها بعض الأجهزة الرياضية.

وأعلنت الجهة المستضيفة للحفل انتهاء جميع الاستعدادات النهائية لحفل توزيع جوائز أفضل لاعب إفريقي (كاف) بمنطقة سهل حشيش، على أعلى مستوى من حيث التقنيات الحديثة، وتجهيز غرفة إقامة اللاعب السنغالي على أعلى مستوى.

ويشهد الحدث اهتماما عالميا وأفريقيا منقطع النظير، حيث تقوم بنقل فعاليات الحفل مباشرة أكثر من 150 قناة عالمية ومن المتوقع أن يتابعه نحو 1.2 مليار شخص حول العالم وسط حالة من الترقب للفائز بحائزة أفضل لاعب أفريقى لعام 2019 والتي يتنافس عليها ثلاثة من أشهر اللاعبين الأفارقة وهم: النجم المصرى محمد صلاح والجزائرى رياض محرز والسنغالى ساديو ماني.

وكانت أعلنت محافظة البحر الأحمر، بالتنسيق مع جمعية الاستثمار السياحي بالمحافظة إنهاء كافة الاستعدادات للحفل واستقبال كبار النجوم العالميين والأفارقة.

“بودي جاردات” ساديو ماني تصل الغردقة قبل حفل أفضل لاعب في إفريقيا

ساديو ماني
ساديو ماني

تابع مواقعنا