الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الخطيب يهنئ الإخوة الأقباط بعيد الميلاد المجيد

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 06/يناير/2020 - 11:05 م

وجه محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، التهنئة إلى أعضاء النادي من الإخوة الأقباط، وإلى كل أبناء الوطن، بمناسبة عيد الميلاد المجيد، داعيًا المولى عز وجل أن تحل الأيام الطيبة على مصرنا الغالية، وهي في أفضل حال، وأكثر وحدةً وتماسكًا وقوة.

السيسي من قداس عيد الميلاد: “مافيش مجال للقلق.. متخلوش حد يوقع ما بينّا”

قال الرئيس السسيسي، خلال مشاركته في قداس عيد الميلاد المجيد: “إن أي محاولة للوقعية ما بينا، مش هتنجح”.

وأكمل: “أنا شايف المصريين قلقانين، قلقانين من أيه، مفيش مجال للقلق، لسبب واحد، اننا احنا مع بعض، طول ما أحنا ما بعض محدش يقدر يعمل فينا حاجة”.

وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ قلبل، إلى كنيسة ميلاد السيد المسيح عليه السلام، بالعاصمة الإدارية الجديدة، لحضور قداس عيد الميلاد المجيد، بمشاركة رئيس مجلس الوزراء وكبار رجال الدولة والعديد من الوزراء.

السيسي وعيد الميلاد المجيد

ومن المنتظر أن يلقى الرئيس كلمة بهذه المناسبة الجليلة، كما سيلقى قداسة البابا تواضروس كلمة أيضا بهذه المناسبة.

ويترأس البابا تواضروس قداس عيد الميلاد، بكنسية ميلاد السيد المسيح في العاصمة الإدراية الجديدة، والتي تم افتتاحتها رسميا في مثل هذا اليوم من العام الماضي.

ووصل كلاً من أسامة هيكل وزير الدولة للإعلام واللواء محمد العصار وزير الإنتاج الحربي، ووصلت، أيضا السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة لحضور مراسم الاحتفال بعيد الميلاد المجيد المقام بكنيسة الكاتدرائية المرقسية بالعاصمة الإدارية الجديدة كما يتوافد الآن العديد من الوزراء وكبار رجال الدولة، كما حضر الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة والدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة

محمود الخطيب يعتذر عن عدم حضور حفل الأفضل في إفريقيا

أرسل محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلى، خطابًا إلى أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، يعتذر فيه عن عدم حضور احتفالية الأفضل لعام 2019 المقرر إقامتها غدًا بالغردقة.. وذلك بسبب حالة الإجهاد التي يعاني منها رئيس الأهلي، عقب عودته مؤخرًا من رحلة علاجية في فرنسا، وتلاها أداء مناسك العمرة بالمملكة العربية السعودية.

وأكد الخطيب تقديره الكامل للدعوة الكريمة من جانب الاتحاد الإفريقي ورئيسه، مشيرًا إلى أنه واثق بأن «كاف» سوف ينظم حدثًا رائعًا يليق بالقارة الإفريقية والقائمين على الاتحاد الإفريقي والنجوم المكرمين في هذه الاحتفالية، التي كان يتمنى المشاركة فيها.

وعبر رئيس الأهلي عن سعادته لإقامة هذه التظاهرة الرياضية على الأراضي المصرية، وبمشاركة أبنائها من الكوادر المختلفة، الذين سوف يسهمون مع زملائهم من الاتحاد الإفريقي في نجاح هذا الحدث، الذي يسعد به كل المنتمين إلى القارة السمراء.

 

تابع مواقعنا