الأحد 12 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول رد من أسرة نانسي عجرم حول عمل ضحية السرقة لديها فى المنزل

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 06/يناير/2020 - 11:02 م

كشف نهاد الهاشم، شقيق زوج الفنانة نانسي عجرم، أن فادي الهاشم زوج عجرم، تم نقله إلى المستشفي لأنه يعاني من حالة نفسية سيئة، مشيرًا إلى أن صحته الآن جسديا ونفسيا تحسنت كثيرا، ومن المتوقع مغادرته المستشفي غدا.

وأضاف الهاشم، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “القاهرة الآن” المذاع على قناة “الحدث”، أن فادي سيمثل غدًا أمام قاضي التحقيق لاستصدار القرار إما الإفراج وإطلاق سراحه وإما حبسه.

وسرد الهاشم، تفاصيل جديدة ليله الحادثة، قائلاً: “كنت سهران عند شقيقي الدكتور فادي وكنا حنبيت اللية عنده وبعد وصولنا للبيت سمعنا بالحادثة، وأن الأبشع ومالم تكشفه الكاميرات ولمدة خمسة دقائق، أن اللص السارق قاد الدكتور فادي لغرفته وهدده بالسلاح، مطالباً خروج نانسي من مخبأها وكرر ذلك عدة مرات بداعي السرقة وهو ماشكل ضغوطاً على فادي والذي عرض تقديم المال له إلا أنه أصر على خروج عجرم من مخبأها للحصول على مجوهراتها، وهدده فادي وقال له أعطيتك المال غادر قبل وصول الشرطة.

زوج نانسي عجرم يدخل في حالة انهيار عصبي ويُنقل للمستشفى

 

وتابع الهاشم قائلاً: “سمع اللص ببعض الضجيج في الخارج فسأل فادي ماهذا فقال له ربما يكون رجال الشرطة قد وصلوا لكنه تبين أنها أصوات لبعض العاملين، ثم تمت بقية الأحداث كما ظهرت في في الفيديو عبر كاميرات المراقبة”.

ونفي  الهاشم،ما تم تداوله من أنباء في بعض المواقع السورية، حول علاقة نانسي عجرم باللص المقتول في فيلتها أمس، وإنه كان يعمل لديها في حديقة منزلها قائلاً: ” أتاسف كثيراً من هذا الكلام الكاذب وليس له صله بالحقيقة وهو أول مرة نشاهده ولانعرفه” .

تابع مواقعنا