السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رامي عباس يبلغ “كاف” و”الباتروس” بعدم حضور محمد صلاح حفل الأفضل في إفريقيا

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 07/يناير/2020 - 12:01 ص

أبلغ رامي عباس، مدير أعمال الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، مسؤولي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، بعدم حضور مو صلاح لحفل الأفضل في إفريقيا 2019 المقرر إقامته اليوم الثلاثاء بسهل حشيش بالغردقة.

كما أرسل رامي عباس (إيميل) لشركة بيك الباتروس، يؤكد عدم حضور محمد صلاح لحفل الأفضل في إفريقيا.

ويتنافس السنغالي ساديو ماني من زميله المصري في صفوف ليفربول محمد صلاح، وكذلك الجزائري رياض محرز لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي على جائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2019.

اتصالات على أعلى مستوى لحضور محمد صلاح حفل جائزة الأفضل في إفريقيا

وحصلت شركة بيك الباتروس على حقوق استضافة الحفل، فيما تتولى شركة “استادات القابضة” عملية التنظيم والإنتاج التلفزيوني للحفل لجميع دول العالم، بالتنسيق مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، كاف.

وصول رئيسَي فيفا وكاف وسامورا وأبوريدة لحضور حفل الأفضل في إفريقيا (صور وفيديو)

ووصل قبل قليل السويسري جياني انفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، بصحبة أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي الكرة القدم، وفاطمة سامورا السكرتير العام للاتحاد الدولي، والمهندس هاني أبو ريدة عضو المكتبين التنفيذيين بالاتحادين الدولي والإفريقي لكرة القدم، إلى سهل حشيش بالغردقة، لحضور حفل جوائز الأفضل داخل قارة إفريقيا.

كما وصل السنغالي ساديو ماني، لاعب فريق ليفربول الانجليزي، إلى سهل حشيش بالغردقة، لحضور حفل بيك الباتروس لجائزة أفضل لاعب داخل قارة إفريقيا، وذلك وسط تأمين على أعلى مستوى.

كما وصل الجزائري جمال للماضي المدير الفني لمنتخب الجزائر إلى سهل حشيش بالغردقة، لحضور حفل بيك الباتروس لجوائز الأفضل داخل قارة إفريقيا، وذلك وسط تأمين على أعلى مستوى.

ويتنافس الجزائري جمال بلماضي مع اليو سيسيه المدير الفني لمنتخب السنغال، وكذلك التونسي معين شعباني المدير الفني لفريق الترجي التونسي المتوج بلقب بطولة دوري أبطال افريقيا، على جائزة أفضل مدرب في إفريقيا لعام ٢٠١٩.

أرسين فينجر ضيف شرف حفل الأفضل في إفريقيا

تابع مواقعنا