الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دينا فؤاد تعيش حالة من السعادة بعد ارتفاع نسبة مشاهدة “الأخ الكبير” 

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 07/يناير/2020 - 12:37 م

تعيش الآن الفنانة الشابة دينا فؤاد، وسط أجواء تسيطر عليها حالة من السعادة بمناسبة ارتفاع نسبة المشاهدة لمسلسل “الأخ الكبير” الذى يتم عرضه الساعة 8 مساءً كل يوم على قناة “cbc”.

دينا فؤاد، تقدم في المسلسل شخصية “عبير”، زوجة الفنان محمد رجب وهي شخصية استطاعت دينا من خلالها أن تلفت أانظار المشاهدين، وتؤكد وبما لا يدع مجالًا للشك، أنها فنانة موهوبة تمتلك مقومات النجمة القادرة على التنوع في تجسيد الشخصيات.

الجدير بالذكر، أنه تزامنًا مع عرض المسلسل، كان الجمهور قد أطلق على الفنانة دينا فؤاد لقب “وجه القمر” وهو ما أسعدها وجعلها تعيش الآن حالة من التألق وعلقت على ذلك بقولها إن هذا اللقب وسام على صدرها وستسعى جاهدة لتقديم أعمال وشخصيات جديدة وذلك للحفاظ علي لقب “وجه القمر”  وحتى تكون عند حسن ظن جمهورها.

وكانت الفنانة الشابة دينا فؤاد، قد عبرت عن تلك الحالة من السعادة التي تعيشها الآن بشكل لافت للنظر بنشر مجموعة من صورها الحديثة عبر مواقع التواصل الاجتماعي متمنية النجاح للمسلسل الذى جاء توقيت عرضه مطلع عام جديد وصفته بأنه سيكون عام النجاح إن شاء الله والانطلاق، نحو المزيد من الأعمال الفنية الناجحة.

مسلسل “الأخ الأكبر” ينتمي لنوعية أعمال الـ 45 حلقة وهو من تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج إسماعيل فاروق ويقوم ببطولته محمد رجب دينا فؤاد وأيتن عامر.

تابع مواقعنا