الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طاهر أبو زيد يهنئ المصريين بعيد الميلاد المجيد.. ويؤكد: مصر تزداد قوة كل يوم

القاهرة 24
كايرو لايت
الثلاثاء 07/يناير/2020 - 01:43 م

هنأ طاهر أبو زيد وزير الرياضة الأسبق، المصريين بعيد الميلاد المجيد، وذلك أثناء تواجده بكاتدرائية العباسية لتقديم التهاني بعيد الميلاد المجيد.

من جانبه، قال أبو زيد، أهنئ المصريين بعيد الميلاد المجيد، مشددًا على أن مصر كل يوم تزداد قوة عن طريق وحدة الجبهة الخارجية ووحدة الجبهة الداخلية.

وتابع أبو زيد، أن القيادة السياسية في البلاد تعي تمامًا قدر مصر، وكل يوم يؤكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أنه في الطريق الصحيح ويؤكد للعالم أجمع أن مصر ذات سيادة.

واستقبل قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، الدكتور علي عبد العال رئيس البرلمان، الذي حضر للكاتدرائية بالعباسية لتقديم التهاني بعيد الميلاد المجيد.

وشارك الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، ورئيس الوزراء مصطفى مدبولي، في قداس عيد الميلاد المجيد الذي ترأسه قداسة البابا تواضروس الثاني بكاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية.

السيسي من قداس عيد الميلاد: “مافيش مجال للقلق.. متخلوش حد يوقع ما بينّا”

قال الرئيس السسيسي، خلال مشاركته في قداس عيد الميلاد المجيد: “إن أي محاولة للوقعية ما بينا، مش هتنجح”.

وأكمل: “أنا شايف المصريين قلقانين، قلقانين من أيه، مفيش مجال للقلق، لسبب واحد، إننا احنا مع بعض، طول ما احنا ما بعض محدش يقدر يعمل فينا حاجة”.

وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ قليل، إلى كنيسة ميلاد السيد المسيح عليه السلام، بالعاصمة الإدارية الجديدة، لحضور قداس عيد الميلاد المجيد، بمشاركة رئيس مجلس الوزراء وكبار رجال الدولة والعديد من الوزراء.

السيسي وعيد الميلاد المجيد

ومن المنتظر، أن يلقي الرئيس كلمة بهذه المناسبة الجليلة، كما سيلقي قداسة البابا تواضروس كلمة أيضًا بهذه المناسبة.

ويترأس البابا تواضروس قداس عيد الميلاد، بكنسية ميلاد السيد المسيح في العاصمة الإدراية الجديدة، والتي تم افتتاحتها رسميًا في مثل هذا اليوم من العام الماضي.

ووصل كل من: أسامة هيكل وزير الدولة للإعلام واللواء محمد العصار وزير الإنتاج الحربي، ووصلت، أيضًا السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة لحضور مراسم الاحتفال بعيد الميلاد المجيد المقام بكنيسة الكاتدرائية المرقسية بالعاصمة الإدارية الجديدة، كما يتوافد الآن العديد من الوزراء وكبار رجال الدولة، كما حضر الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة والدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة.

تابع مواقعنا