الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد تردد أنباء عن عدم حضوره.. شريف إكرمي يدافع عن محمد صلاح (تغريدة)

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 07/يناير/2020 - 03:23 م

دافع شريف إكرامي، حارس مرمى فريق الأهلي، عن عدم حضور محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني، والمحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، لحفل “أفضل لاعب في إفريقيا” لعام 2019.

ومن المقرر، أن تستضيف مدينة سهل حشيش بالغردقة، الحفل الذي يقيمه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” لتوزيع جوائز “الأفضل في إفريقيا” لعام 2019.

وكتب إكرامي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “عدم حضور نجم عالمي حفل لن يتم تتويجه فيه حتي لو مقام في بلده، هو أمر كروي بحت، ليس له أي أبعاد أخرى، حدث من قبل مع كثير من اللاعبين فهو حزن بشري طبيعي على مجهود تمنى اللاعب أن يكافأ عليه”.

وتابع: “فاستضافة مصر للحفل يجعل شيئًا من العتاب مقبولًا و لكن الهجوم الشديد على اللاعب وانتهاز الفرصة لتحويل الأمر إلى مقارنات مع غيره ومزايدات على دعم بلده شيء غير مفهوم وغير مبرر وغير مقبول”

وأضاف: “لاعب الكره مهما علا شأنه ونجوميته في النهاية هو بشر لا يمكن أن يتحلى بالمثالية دائمًا، فظهور صلاح في الحفل مع علمه بعدم التتويج هو قمة الروح الرياضية التي لا يمكن أن تكون ميزانًا للحكم، مع العلم أني تمنيت حضوره تفاديًا لهذا اللغط الذي أخشى أن يؤثر على تركيزه فيما تبقى من الموسم”.

 

تابع مواقعنا