الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ليفربول: نتمنى التوفيق لساديو ماني ومحمد صلاح في حفل “الأفضل في إفريقيا”

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 07/يناير/2020 - 04:11 م

تمنى الحساب الرسمي لليفربول الإنجليزي التوفيق للثنائي ساديو ماني ومحمد صلاح لاعب يالفريق في حفل جوائز الأفضل في إفريقيا.

وتستضيف سهل حشيش بالغردقة اليوم جوائز حفل الأفضل في إفريقيا 2019، ويتواجد ساديو ماني ومحمد صلاح ورياض محرز في القائمة النهائية لأفضل لاعب في القارة.

وكتب الحساب الرسمي لليفربول: “نتمنى التوفيق لساديو ماني ومحمد صلاح -المرشحين لجائزة أفضل لاعب في إفريقيا – بالحفل المقام اليوم”.

“حفل الأفضل في إفريقيا”.. مسرح عائم وألعاب نارية وطائرة خاصة لحضور عائلة رونالدو (صور)

أنهت مدينة الغردقة ومنتجع سهل حشيش، استعداداتها لإقامة الحدث الرياضي الإفريقي الأبرز “الكاف للأفضل في إفريقيا 2019” المقرر إقامته في التاسعة مساءً، اليوم الثلاثاء، بسهل حشيش بالغردقة.

وتوالى صباح اليوم، توافد ضيوف الحفل من نجوم الرياضة العالمية والإفريقية لحضور الحفل، واكتمل وصول عدد كبير من مسئولي الرياضة العالمية والإفريقية، الغردقة، وعلى رأسهم جياني أنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرۃ القدم “فيفا” وأحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي “كاف”، وفاطمة سامورا، وعمرو الجنايني رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، وأرسين فينجر مدرب الأرسنال السابق، وصامويل إيتو نجم منتخب الكاميرون، كما توافد وصول نجوم كرة القدم المصرية وعدد من الفنانين والإعلاميين وكبار الشخصيات بالدولة.

ومن المنتظر، وصول عدد من الوزراء الذين أكدوا حضورهم للحفل وهم أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار ونبيلة مكرم وزيرة الهجرة.

اليوم بالغردقة.. أشرف صبحي يشهد حفل توزيع جوائز “الأفضل في إفريقيا”

وكان من المفترض، وصول عائلة نجم الكرة العالمية كريستيانو رونالدو فجر اليوم، ولكن حدث تأخير لرحلة الطيران التركي القادمة عليها عبر مطار إسطنبول فتم إرسال طائرة خاصة لإحضارهم للحاق بالحفل.

وهناك تجهيزات عالية المستوى، تمت لإنجاح الحفل من خلال إقامة مسرح عائم خصيصًا للحفل على مارينا المنتجع بسهل حشيش وتم تجهيزه بأحدث الوسائل التكنولوجية والتقنية التي تضمن خروج الاحتفال بصورة مبهرة أمام العالم، بجانب إضاءة المسرح والمنطقة المحيطة به بأحدث أساليب الليزر والإضاءة الحديثة وأعمال الانفوجراف والفيديوجراف من قبل متخصصين على مستوى عالمي.

محمد رمضان يصل مطار الغردقة الدولي استعدادًا لإحياء حفل الـ”كاف” (صور)

كما أن التقديرات المبدئية تؤكد أن نحو 1.2 مليار شخص حول العالم ستتجه أنظارهم الليلة نحو مدينة الغردقة لمتابعة أحد أهم الأحداث الرياضية.

رامي عباس يبلغ “كاف” و”الباتروس” بعدم حضور محمد صلاح حفل الأفضل في إفريقيا

أبلغ رامي عباس، مدير أعمال الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، مسؤولي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، بعدم حضور مو صلاح لحفل “الأفضل في إفريقيا 2019” المقرر إقامته اليوم الثلاثاء بسهل حشيش بالغردقة.

كما أرسل رامي عباس (إيميل) لشركة بيك الباتروس، يؤكد عدم حضور محمد صلاح لحفل “الأفضل في إفريقيا”.

ويتنافس السنغالي ساديو ماني من زميله المصري في صفوف ليفربول محمد صلاح، وكذلك الجزائري رياض محرز لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي على جائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2019.

اتصالات على أعلى مستوى لحضور محمد صلاح حفل جائزة الأفضل في إفريقيا

وحصلت شركة بيك الباتروس على حقوق استضافة الحفل، فيما تتولى شركة “استادات القابضة” عملية التنظيم والإنتاج التلفزيوني للحفل لجميع دول العالم، بالتنسيق مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، كاف.

وصول رئيسَي فيفا وكاف وسامورا وأبوريدة لحضور حفل الأفضل في إفريقيا (صور وفيديو)

ووصل قبل قليل السويسري جياني انفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، بصحبة أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي الكرة القدم، وفاطمة سامورا السكرتير العام للاتحاد الدولي، والمهندس هاني أبو ريدة عضو المكتبين التنفيذيين بالاتحادين الدولي والإفريقي لكرة القدم، إلى سهل حشيش بالغردقة، لحضور حفل جوائز الأفضل داخل قارة إفريقيا.

كما وصل السنغالي ساديو ماني، لاعب فريق ليفربول الانجليزي، إلى سهل حشيش بالغردقة، لحضور حفل بيك الباتروس لجائزة أفضل لاعب داخل قارة إفريقيا، وذلك وسط تأمين على أعلى مستوى.

 

 

 

تابع مواقعنا