الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هدى المفتي: أستعد لـ”سيف الله” بدروس مكثفة في العربية الفصحى (فيديو)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 07/يناير/2020 - 08:19 م

تعيش الفنانة هدى المفتي خلال الفترة الحالية حالة من النشاط الفني، حيث تشارك في أكثر من عمل، حيث بدأ اليوم عرض فيلم “بنات ثانوني” الذي تشارك في بطولته، هذا إلى جانب أنها انتهت مؤخرا من تصوير مشاهدها في مسلسل “فالنتينو” بطولة الزعيم عادل إمام، فضلا عن إعلانها المشاركة في المسلسل الديني “سيف الله” الذي يقدم سيرة الصحابي الجليل خالد بن الوليد، والمقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل 2020.

وقالت هدى، في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إنها انضمت إلى كتيبة عمل مسلسل “سيف الله” بطولة النجم عمرو يوسف، مشيرة إلى أن شخصيتها بالمسلسل صعبة جدا وتستعد لها بدروس مكثفة في العربية الفصحى، حتي تتمكن من تقديم الدور كما ينبغي.

يشار إلي أن مسلسل “سيف الله” بطولة عمرو يوسف ويوسف شعبان وسوسن بدر وبيومي فؤاد ومحسن محيي الدين وأحمد خالد صالح، سيناريو وحوار إسلام حافظ وإخراج رؤوف عبد العزيز وإنتاج “سينرجي” للمنتج تامر مرسي.

وعلى جانب متصل، أعلنت هدى المفتي انتهائها من تصوير جميع مشاهدها  بمسلسل “فالنتينو”، بطولة الزعيم عادل إمام، المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل، مؤكدة أن كواليس التصوير مع الزعيم خطيرة وممتعة جدا.

وتدور أحداث المسلسل حول رجل أعمال يمتلك مجموعة من المدارس الدولية، ويطلق عليه فالنتينو، ويواجه طوال الحلقات مشاكل وأزمات عديدة تتعرض لها سلسلة المدارس التي يمتلكها، كما يدخل في قصص عاطفية كثيرة، حيث تتواصل الأحداث في إطار تشويقي اجتماعي.

محسن محيي الدين: “سيف الله” يقدم خالد بن الوليد بمنظور جديد 

“فالنتينو” بطولة عادل إمام، دلال عبدالعزيز، داليا البحيري، وفاء صادق، طارق الإبياري، هدى المفتي، محمد كيلاني، رانيا محمود ياسين، إلهام عبدالبديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد وعدد آخر من الفنانين، تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج رامي إمام.

تابع مواقعنا