الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الهيئة العامة لعليم الكبار تُكرم عمرو الليثي وبرنامجه “واحد من الناس” لدوره في مكافحة الأمية

القاهرة 24
ثقافة
الأربعاء 08/يناير/2020 - 12:58 م

كرمت الهيئة العامة لتعليم الكبار برئاسة دكتور عاشور عمرى، الإعلامى دكتور عمرو الليثى لدوره في التعاون مع الهيئة في مكافحة ومحو الأمية وتعليم الكبار، حيث تبنى برنامج “واحد من الناس” حملة كبيرة من خلال الهيئة في جميع محافظات مصر للتوعية بأهمية التعليم وعمل فصول تقوية للعديد من الطلاب بالاستعانة بمجموعة من شباب الخريجين.

وأشاد عاشور عمري رئيس الهيئة العامة لتعليم الكبار بالدور المهم لبرنامج واحد من الناس على شاشة النهار، والذى يُلقى الضوء على قضايا الأمية ويدعم تعليم الكبار من خلال الدور المهم للإعلام الجاد الذى يهتم بقضايا أمته ويقدم رسالة تنويرية ويُسلط الضوء على الإيجابيات ويدعم المشروعات الخيرية والتنموية.

تكريم عمرو الليثي
تكريم عمرو الليثي

وأعرب الليثى عن سعادته بهذا التكريم، مؤكدا أن المساهمة في محو الامية وتعليم الكبار في مصر واجب وطنى ودور هام للإعلام ساهم فيه واحد من الناس، مما حقق نتائج ملموسة على أرض الواقع للتعريف بأهمية التعليم.

عمرو الليثي يكشف مسيرة نجاح والده من الشرطة إلى التليفزيون

وأكد الليثى أن برنامج واحد من الناس مستمر في التعاون مع هيئة محو الأمية وتعليم الكبار في استراتيجية البرنامج لنشر ثقافة محو الامية وتعليم الكبار وأن البرنامج سيكون النافذة الإعلامية للهيئة من خلال آليات سيتم تنفيذها في الفترة القادمة.

تابع مواقعنا