الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك يشكو كهربا لاتحاد الكرة ويطالب بإيقافه.. تعرف على التفاصيل

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 08/يناير/2020 - 02:49 م

تقدم نادي الزمالك بشكوى رسمية لدى اتحاد الكرة ضد محمود عبد المنعم كهربا، الوافد الجديد للنادي الأهلي، يتهم فيها اللاعب بالهروب من النادي بالانتقال إلى “ديسبورتيفو أفيس” البرتغالي، ومنه إلى النادي الأهلي.

وطالب مسؤولو الزمالك في الشكوى، إيقاف محمود كهربا عن اللعب مع الأهلي بداعي الهروب لحين الفصل في القضية المرفوعة ضده لدي الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

ورحل كهربا عن ميت عقبة بنهاية الموسم المنقضي في رحلة احترافية إلى البرتغال ومنه إلى الأهلي في يناير الجاري بعقد لمدة 4 سنوات ونصف.

وتدرس لجنة شؤون اللاعبين شكوى نادي الزمالك ضد كهربا خاصة أن الأمر وصل إلى تقديم شكوى إلى فيفا وبالتالي ستنتظر اللجنة وصول قرار فيفا لحسم الأمر.

اتحاد الكرة: 8 ملايين جنيه و3% نسبة من العقد تُعطل قيد كهربا بقائمة الأهلي

من جانبه أكد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالزمالك، أن النادي ركز في شكواه على الأضرار التي تعرض لها وأهمها  قيمة ضم بديل للاعب بجانب حجم القيم المالية التي حصل عليها النادي من إعارته من قبل لاتحاد جدة السعودي بجانب كل خطوات اللاعب منذ رحيله لتحصيل الغرامة المناسبة.

وأضاف أن الزمالك تقدم بشكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” وينتظر تحديد جلسة فحص واستعراض المستندات.

رسميًا.. الأهلي يقيد محمود كهربا في القائمة الإفريقية

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن الجهاز الإداري للفريق يقوم اليوم الاثنين، بإجراءات قيد محمود عبد المنعم “كهربا”، لاعب وسط الأهلي في القائمة الإفريقية للفريق.

وأوضح عبد الحفيظ أن الجهاز الفني بقيادة رينيه فايلر، المدير الفني، قرر قيد اللاعب المنضم في انتقالات يناير الجاري بقائمة الفريق الإفريقية.

ويستعد الأهلي خلال الفترة المقبلة لمواجهة فريق بلاتينيوم بطل زيمبابوي في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وكان كهربا قد شارك في مباراة الفريق أمس أمام نادي “إف سي مصر”، والتي انتهت بفوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف في الدوري الممتاز.

وانتقل كهربا إلى صفوف الأهلي في الميركاتو الشتوي الحالي بعد فسخ تعاقده مع نادي ديسبورتيفو أفيس البرتغالي.

 

تابع مواقعنا