الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انتحار شاب داخل مصنع زجاج بطريق بورسعيد

القاهرة 24
حوادث
الأربعاء 08/يناير/2020 - 07:18 م

انتحر شاب، داخل مصنع زجاج على طريق بورسعيد، وذلك بسبب مروره بظروف نفسية سيئة، وتم نقله للمستشفى إلا أنه فارق الحياة.

تلقى رجال قسم شرطة مركز دمياط إخطارا يفيد بوصول شاب لمستشفى دمياظ التخصصي، حيث فارق الحياة على الفور، تم تحرير محضر وإحالته للنيابة العامة، التي أمرت بدفن الجثة، وتكليف الأجهزة الأمنية للكشف عن ظروف الواقعة وأسبابها وملابساتها.

وفي وقت سابق، أقدم نجار مسلح، في منتصف العقد الثالث من العمر بمدينة فوه في كفر الشيخ، على الانتحار ، من خلال شنق نفسه إثر إقامته بمفرده بعد وفاة والديه.

وتلقى اللواء محمود حسن، مساعد وزير الداخلية مدير أمن كفر الشيخ، واللواء هيثم عطا مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، إخطارًا من العميد الحسن عبد العال، مأمور مركز شرطة فوة، بتلقيه بلاغًا من المدعو “أحمد أ.م”، 35 سنة، نجار مسلح، بالعثور على شقيقه المدعو “طارق”، 25 سنة، نجار مسلح، مشنوقًا بملاءة سرير في سقف سلم المنزل، بغرض الانتحار ولا يتهم أحدًا بوفاته.

وانتقل العقيد أحمد سكران، رئيس فرع البحث الجنائي، بغرب كفر الشيخ، ومأمور مركز شرطة فوة، رفقة الرائد فؤاد الفقي، رئيس مباحث مركز شرطة فوة، ومعاونه النقيب أحمد أبوعيطة، والمهندس راشد شرف الدين، رئيس مركز ومدينة فوة، ونوابه، وعماد بدير، مسئول المتابعة بمجلس مدينة فوة، إلى موقع الحادث، لإجراء المعاينة، وفق ما جاء في البلاغ.

وبانتقال علي هندي، وكيل نيابة فوة، تحت إشراف المستشار ياسر الرفاعي، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، إلى موقع الحادث، لإجراء المعاينة تبين أن نجار المسلح المنتحر، مشنوقًا بملاءة سرير، في سقف سلم المنزل، ويرتدي كامل ملابسه بنطال “جينز” أزرق اللون، وبلوفر كحلي اللون.

وقرر وكيل النيابة، انتداب مفتش الصحة، بإدارة فوه الصحية، لفحص الجثة طبيًا، وتبين من تقريره وجود علامات حول الرقبة، نتيجة الشنق، ولا توجد أي إصابات أخرى بالجسم، وسبب الوفاة أسفكسيا الخنق، ولا توجد شبهة جنائية في الواقعة، فيما جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى فوة للتأمين الصحي، تحت تصرف النيابة العامة.

بعد مروره بأزمة نفسية.. انتحار نجار مسلح شنقًا بكفر الشيخ

تابع مواقعنا