الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شادي ألفونس ووسام سيف يكشفان لـ”القاهرة 24″ كواليس تصوير كليب “عاوز فلوسي” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 08/يناير/2020 - 10:13 م

طرح الفنان شادي ألفونس، أمس، أغنية جديدة بعنوان “عايز فلوسى” على طريقة الراب، عبر قناته بموقع “يوتيوب”، ولاقت الأغنية نجاحا كبيرا بين الجماهير وعدد من الفنانين، حتى أن بعضهم أعاد نشرها عبر حساباتهم الخاصة.

وتواصل “القاهرة 24” مع الفنان شادي ألفونس ومنتج الأغنية وسام سيف لكشف كواليس تصويرها، وفكرتها، ومعرفة رأيهم في ردود فعل الجمهور.

المنتج وسام سيف تحدث عن تفاصيل الأغنية قائلا: “شادي هو صاحب فكرة الأغنية، وهي من كلماته، وقام بعرضها عليّ في يوليو الماضي، بعدما انتهى من تسجيلها، فأعجبت بالفكرة، كونها ترصد مشكلة كبيرة يعاني منها الكثيرون، فقررت مشاركة شادي في إنتاجها بالاشتراك مع شركة فيلم لاب لـ”محمد أبو حامد”، كما وزعتها شركة The Basement Records لصحابها محمد الشاعر وحسن الشافعي.

وأكد أن الفيديو كليب خرج بهذا الشكل الرائع، وأعجب الكثير من الجمهور، لأنه كانت بلمسة ورؤية المُخرج أشرف حمدي.

وقال ألفونس: “فكرة الأغنية مختلفة وواقعية، ومنتشرة بشكل كبير في العالم العربي، كما أنها عن تجربة شخصية، حيث تتحدث الأغنية عن فكرة تأخير القبض أو الأجر، وتِلك المشكلة يواجهها الكثيرون في جميع المجالات.

وأضاف الفنان الشاب أن تصوير الأغنية استغرق يوما واحدا فقط، وتم تصويرها في القاهرة، في منطقتي الزمالك ووسط البلد، مشيرا إلى أنه لم يواجههم أية صعوبة خلال التصوير خاصة أن كان هناك مشاهد تم تصويرها في الشارع وأمام تمثال طلعت حرب تِلك المنطقة المتكدسة دائمًا بالمارة.

وأعرب ألفونس عن سعادته بردود الفعل التي تلقاها عن الأغنية، خاصة التهنئات من قبل عدد من النجوم، أبرزهم الفنان محمد هنيدي، والفنانة هند صبري، والفنانة أروى جودة، وهو ما يعتبره شرفا له.

وقد حرص النجم محمد هنيدي، على تهنئته على أغنيته الجديدة عبر حسابه على تويتر، قائلا: “برافو”، ليرد عليه شادى قائلا: “حبيبي يا نجم النجوم يا عم الناس كلهم! أنا هبروز التويتة دي وأعلقها فى الليفينج عندنا شرف كبير أوي أوي”، كما أعادت النجمة هند صبرى، نشر الأغنية عبر حسابها على تويتر، وكتبت: “أغنية لذيذة… برافو شادي”.

أغنية “عاوز فلوسي” من كلمات شادي ألفونس، ومن إنتاج كايرو فيلم برودكشن، ألحان وتوزيع مروان موسى، إخراج أشرف حمدي.

وشارك في الأغنية بالظهور عدد من أصدقائه منهم: محمود الليثى وخالد منصور وتونى ماهر ونور قدري وميرنا جميل وأحمد سلطان وعلوي الحسيني.

وكان شادي قد طرح مؤخرا فيديو كليب أغنية جديدة بعنوان “أهلًا 2020”، بالاشتراك مع الفنان خالد الصاوي والفنان خالد منصور، عبر قناته الرسمية على موقع “يوتيوب”.

 

تابع مواقعنا