الخميس 09 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عاجل.. مصرع والد إيهاب توفيق حرقًا في مدينة نصر (صور)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 09/يناير/2020 - 09:55 ص

توفي منذ قليل والد الفنان إيهاب توفيق، إثر حريق هائل نشب في الفيلا بمدينة نصر، حيث اندلعت النيران بالطابق الثاني للفيلا مقر إقامة والده، إثر اشتعال دفاية، تركها خلال نومه وأدت إلى مصرعه وأتت على كل محتويات الطابق الثاني.

أول فيديو من داخل فيلا والد الفنان إيهاب توفيق بعد وفاته (فيديو وصور)

فوجئ الفنان إيهاب توفيق، الذي يعيش مع والده بالدور الثالث، بامتداد ألسنة النيران صباح اليوم في تمام الساعة السادسة ونصف بتوقيت القاهرة إلى الفيلا محل إقامتهما.

“على كيفك ميل”.. والد إيهاب توفيق يشاركه الغناء لأول مرة قبل وفاته (فيديو)

وأكد أحد شهود العيان أن الفنان حاول كسر الباب لإنقاذ والده إلا أنه لم يتمكن.

تفاصيل الساعات الأخيرة من حياة والد إيهاب توفيق قبل الوفاة

على الفور أمرت نيابة مدينة نصر، بنقل جثمان والد الفنان إيهاب توفيق، إلي مستشفى مدينة نصر، للتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه.

النيابة تأمر بنقل جثمان “توفيق” إلى مستشفى مدينة نصر

مصرع والد إيهاب توفيق
مصرع والد إيهاب توفيق

وفي سياق منفصل، قال رجل الأعمال أحمد لطفي، صديق الفنان إيهاب توفيق، إن والد الفنان احتفل مساء أمس قبل حادث الحريق بساعات، بعيد ميلاد نجله الفنان إيهاب توفيق.

وأضاف لطفي في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″ أن والد إيهاب أحضر التورتة ليحتفل مع الفنان إيهاب توفيق، بعيد ميلاده وسط أجواء عائلية.

وأشار لطفي إلى أن الفنان إيهاب توفيق، غادر من الفيلا فور احتفاله مع والده وتركه يخلد للنوم ، واستكمل مع أصدقائه الاحتفال بعيد ميلاده خارج الفيلا.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان إيهاب توفيق، دويتو أغنية “عشمي في ربنا”،  والذي شاركه الغناء فيه المطرب أحمد شيبة، كلمات رضا المصري، ألحان فارس فهمي، توزيع زيزو.

تابع مواقعنا