السبت 01 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الخطيب يطلق إشارة البدء لاختبارات السباحين ذوي الهمم لعبور المانش بالجزيرة (صور)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 09/يناير/2020 - 11:17 ص

أطلق محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، إشارة بدء اختبارات السباحة لفريق ذوى الهمم استعدادا لعبور بحر المانش في يوليو القادم في المرسى النهري بالنادي الأهلي اليوم، بحضور الدكتور عمرو الحداد مساعد وزير الشباب والدكتور أحمد جمعة، معاون وزير الشباب والرياضة وحضور عدد كبير من مشجعي فريق ذوي الهمم.

ويقود الاختبارات السباح خالد شلبي، وكيل الاتحاد الإنجليزي لعبور المانش في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، بمعاونة السباحة الأوليمبية شيروت حافظ.

وقال شلبي  في تصريح صحفي اليوم، إن السباحين المشاركين في المحاولة من ذوى الاحتياجات الخاصة هم: محمد الحسيني، محمد كرم ، زياد كحيل ، عمر بركات  لاختيار الأفضل لمحاولة عبور المانش في أول تتابع للمنتخب المصري الألماني.

وتابع شلبي: يشارك في المحاولة السباح سيد الباروكى صاحب موسوعة جينيس للأرقام القياسية في الاختبار الثاني له لقياس مدى تحمله لبرودة المياه ومصاحبة السباحين المشاركين في الاختبارات لتشجيعهم وتأمينهم أثناء محاولة السباحة.

وتجرى اختبارات السباحة لمدة ساعة متواصلة مع وضد التيار  بين مركبين لمسافة ٢٥٠ مترا تحت إشراف شلبي وشيروت وطارق الباروكى مدرب الأحمال. وقام الخطيب بتسليم قمصان النادي الأهلي للسباحين لتشجيعهم.

تابع مواقعنا