الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الإسعاف تأخرت ساعة.. شهود عيان يروون تفاصيل وفاة والد إيهاب توفيق (فيديو وصور)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 09/يناير/2020 - 11:34 ص

قال شهود عيان إن النيران اندلعت في فيلا والد إيهاب توفيق في تمام الساعة السادسة من صباح اليوم الخميس، الموافق 9 يناير 2019، بينما أتت المطافي والإسعاف الساعة السابعة.

وأوضحت سيدة ثلاثينة، “إحدى الشهود العيان”: “صحينا الساعة 6 لقينا الفيلا والعة وجبنا كهربائي يفصل الكهربا، والإسعاف على ما جت جت على 7، وأنقذنا البنت اللي شغالة عنده بس ومش عرفنا ننقذه”.

ينشر موقع “القاهرة 24” أول فيديو من داخل فيلا والد الفنان إيهاب توفيق، حيث توفي والد الفنان إيهاب توفيق صباح اليوم الخميس، الموافق 9-1-2019، إثر حريق هائل نشب في الفيلا بمدينة نصر، حيث اندلعت النيران بالطابق الثاني للفيلا إثر اشتعال دفاية، تركها أثناء نومه أدت إلي مصرعه وأتت على كل محتويات الطابق الثاني.

وتشيع جثمان والد الفنان إيهاب توفيق، بمقابر مدينة نصر، وسوف تكون صلاة الجنازة بمسجد السلام، حيث عائلة الفنان في انتظار استخراج تصريح الدفن.

وفوجئ الفنان إيهاب توفيق، الذي يعيش مع والده بالدور الثالث، بامتداد ألسنة النيران صباح اليوم في تمام الساعة السادسة ونصف بتوقيت القاهرة.

وأكد أحد شهود العيان أن الفنان حاول كسر الباب لإنقاذ والده إلا أنه لم يتمكن.

على الفور، أمرت نيابة مدينة نصر، بنقل جثمان والد الفنان إيهاب توفيق، إلي مستشفى مدينة نصر، للتاكد من وجود شبهة جنائية من عدمه.

اقرأ أيضا..

النيابة تأمر بنقل جثمان والد الفنان إيهاب توفيق إلى مستشفى مدينة نصر

وفاة والد إيهاب.. التحريات الأولية: ماس كهربائي في دفاية الغرفة وراء الحريق

 

تابع مواقعنا