الأربعاء 08 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد تسلم تصريح الدفن.. إقامة صلاة الجنازة على والد إيهاب توفيق المغرب

القاهرة 24
فن
الخميس 09/يناير/2020 - 03:41 م

تم تأجيل صلاة الجنازة على والد النجم إيهاب توفيق إلى صلاة المغرب بدلًا من صلاة العصر، وذلك لتأخر تسلم تصريح الدفن، وذلك بعدما انتهت التحريات حول الواقعة، وأحالها المحامى العام لمدينة نصر إلى المستشار حمادة الصاوي النائب العام الذي أصدر قرارًا بتصريح الدفن.

وكان من المقرر أن تقام صلاة الجنازة، عصر اليوم الخميس، في مسجد السلام، وتشيع الجنازة بمقابر مدينة نصر، وفي انتظار استخراج تصريح الدفن والصلاة عليه، حيث تم نقل الجثمان إلى مستشفى التأمين الصحي بمدينة نصر.

أول فيديو من داخل فيلا والد “توفيق” بعد وفاته (فيديو وصور)

وانتقل اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة، واللواء أسامة فاروق مدير الحماية المدنية بالقاهرة لموقع حريق فيلا والد الفنان إيهاب توفيق، لمعاينة موقع الحادث.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لحريق الفيلا التي كان يقطن بها والد الفنان إيهاب توفيق، والذي توفي صباح اليوم جراء حريق نشب في شقته بمدينة نصر. وظهر في الفيديو الفنان إيهاب توفيق، مطلًا من شرفة الفيلا وهو يستنجد بالمارة المتجمهرين تحت الفيلا لإيجاد مخرج له من النيران الكثيفة التي نشبت في الفيلا وأدت إلى احتراقها بالكامل.

كما ظهر في الفيدو تجمهر السكان القاطنين بالقرب من فيلا والد إيهاب توفيق، أسفل الفيلا يحاولون طلب النجدة لجلب المساعدة في إطفاء الحريق الذي التهم الفيلا بالكامل.

تابع مواقعنا