الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

استغاثة من 13 موظفًا في إحدى الشركات الخاصة بمطار الغردقة

القاهرة 24
محافظات
الخميس 09/يناير/2020 - 04:08 م

اشتكى 13 محاسبًا يعملون لدى إحدى شركات القطاع الخاص التي تتولى مهمه استخراج الكارت فى بوابات مطار الغردقة الدولي، من استبعادهم وتعيين آخرين بدلا منهم مع قرب انتهاء العقد المبرم بين هيئة الطيران المدني وشركة المراغي باك والذي ينتهي في 12 يناير الحالي.

وأكدو في شكواهم أنه طبقا لقرارات صدرت بأن تكون مهمة الإشراف على بوابات الكارتة لهيئة الطيران المدني فإن جميع العاملين يتبعون الهيئة وليس القطاع الخاص، وهذا ماتم بالفعل في مطارات شرم الشيخ والأقصر وسوهاج ، مؤكدين أن عددهم الإجمالي 23 شابًا. كان الأولى تعيينهم جميعا لأننا نمتلك خبره الخمس سنوات مدة العقد.

ومن جانبه قال محمود محمد سليمان، أحد المستبعدبن تم اختيار 10 فقط من زملائنا وتعيين 13 آخرين لم يسبق لهم العمل في الشركة، رغم أننا نمتلك الخبرة طوال سنوات عملنا، وتوجد كاميرات تراقبنا ولم نفعل أي شيء يخالف القانون خلال تلك الفترة.

وأكد محمود محمد أن الذي تم تعيينهم معظمهم جاء بالواسطة والمحسوبية لأن أحد مسئولي المالية بالمطار أرسل كشفا بالأسماء دون إدراج 13 محاسبا واكتفى بتكملة الكشف يغيرنا، ولم يضع سوى 10 فقط، وأكمل بآخرين ليس لديهم خبره بدليل أنهم أتوا بهم لنقوم بتدريبهم.

اختتم قائلا أرسلنا استغاثات لوزير الطيران المدني ورئيس النيابة الإدارية وهيئة الرقابة الإدارية، كما أن مدير الأمن استمع لشكوانا بكل تفاصيلها.

 

تابع مواقعنا