الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جمال العاصي ضيفًا على برنامج “الملعب مع شلتوت”

القاهرة 24
رياضة
الخميس 09/يناير/2020 - 07:30 م

يحل جمال العاصي الكاتب الصحفي الكبير، ضيفًا على برنامج “الملعب مع شلتوت”، والذي يقدمه الإعلامي عصام شلتوت على فضائية “الحدث اليوم” في تمام الساعة 12 ونصف بعد منتصف الليل.

ومن المقرر أن تشهد الحلقة العديد من الكواليس والمفآجات بجانب عددًا من الأخبار الحصرية طوال مدة الحلقة، بالإضافة لمناقشة عدد من الملفات الرياضية الهامة والتي تسيطر علي الساحة الرياضية في مصر وعلى رأسها فترة الانتقالات الشتوية

كما يُناقش “شلتوت” مع العاصى العديد من الملفات الهامة الخاصة باتحاد الكرة بعدما عقدت اليوم لجنة إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني اجتماعًا وديًا مع عدد من رؤساء ومندوبي أندية الدوري الممتاز، طالبوا خلاله بإعادة النظر في مسألة اختيار الحكام لمباريات مسابقة الدوري الممتاز وهو ما تفهمته لجنة إدارة الاتحاد ووعدت بحلها في أسرع وقت ممكن كما رفض الحضور بالإجماع إجراء أي تعديل على إجراءات القيد التي تم الإعلان عنها في بداية الموسم، خاصة فيما يتعلق ببند الاستبدال وشددوا على أهمية أن تستكمل المسابقة بنفس الشروط التي بدأت بها. وستشهد الحلقة العديد من المُداخلات من مختلف الأندية والجهات الرياضية لمُناقشة كافة الملفات التى شهدتها الساحة الرياضية فى المرحلة الأخيرة.

وسيتناول العاصي، كواليس حفل الأفضل في القارة السمراء، الذى أقيم يوم الثلاثاء الماضى في مدينة الغردقة المصرية، وسط حضور العديد من كبار الشخصيات على رأسهم جياني إنفانتينو رئيس الفيفا، وأحمد احمد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضةوالتي جاءت في مقدمتها فوز السنغالي ساديو ماني بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2019.

وكان ماني، قد فاز بالجائزة لأول مرة في تاريخه، عقب التفوق على محمد صلاح ورياض محرز، صاحبي المركزين الثاني والثالث على الترتيب.

وأعلن الحساب الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، نتائج التصويت لأفضل لاعب في إفريقيا لعام 2019 التي جرت بالأمس وفاز بها السنغالي ساديو ماني لاعب ليفربول للمرة الأولى في تاريخه.

وصوت لاختيار أفضل لاعب في إفريقيا لجنة خبراء تابعة لكاف إضافة إلى مدربي وقادة كل منتخبات قارة إفريقيا.

التصويت بالأرقام كالتالي:

حصل ساديو ماني على 477 صوتًا (44%)

بينما حصل محمد صلاح على 325 صوتًا (30%)

وحصل رياض محرز على 267 صوتًا (26%)

تابع مواقعنا