السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كارتيرون: مواجهة زيسكو حاسمة والزمالك يعاني بسبب ضغط المباريات

القاهرة 24
رياضة
الخميس 09/يناير/2020 - 08:42 م

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، أن بطولة دوري أبطال إفريقيا من أقوى  البطولات بالقارة السمراء.

وواصل، أن لقاء الغد أمام زيسكو الزامبي مهم وحاسم في مشوار الزمالك في البطولة، ومثلها مثل أي مباراة هدفنا فيها الفوز بها.

وأضاف كارتيرون في المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء بطل زامبيا، أن مباراة زيسكو تحتاج مجهودًا أكبر وهدفنا المكسب، ومن واقع خبراتي في إفريقيا فلا بد من احترام المنافس، وبذل أقصى مجهود للفوز باللقاء، مشددًا على أنه لا يجب أن نلعب المباراة بأنها خطوة للصعود للدور المقبل فقط.

وأشار مدرب الزمالك إلى أن الفريق يعاني من ضغط كبير، ويخوض مباراتين كل أسبوع وهذا يسبب جهدًا بدنيًا زائدًا على  اللاعبين، خصوصًا لو استمر هذا الأمر لعدة شهور متتالية، مندهشًا من هذا الوضع القاسي للاعبين حيث لم يرَ ذلك أبدًا في مسيرته التدريبية.

وأوضح كارتيرون أنه في آخر مباراتين في الدوري، أشرك عددًا كبيرًا من اللاعبين، وهو ما يدفعنا إلى تجهيز الجميع وهو ما يخلق  منافسة بينهم، مشيرًا إلى أن لديه مقعدًا واحدًا في القائمة، ويفضل أن يكون كاسونجو المتواجد مع الفريق منذ فترة، كما أن هناك العديد من الناشئين الذين يقوم بتجهيزهم في الفترة القادمة للاستفادة بهم، وفقًا للظروف في المسابقات المختلفة.

وشدد، على أن فرجاني ساسي، لاعب الوسط جاهز للمواجهة، مبديًا تعجبه من سبب الحديث عن احتمالية غيابه، كما أن حازم إمام عائد من الإصابة، وحرص على منحه الراحة الكافية قبل خوض المباراة الإفريقية.

قائمة الزمالك لخوض اللقاء 

وقد أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة الفرنسي كارتيرون، القائمة التي ستنتظم في معسكر مغلق اليوم الخميس، استعدادًا للقاء زيسكو يونايتد الزامبي، المقرر له غدًا الجمعة باستاد السلام في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ويغيب عن الفريق كل من: محمود عبد العزيز وخالد بوطيب للإصابة، وإمام عاشور لعدم قيده في إفريقيا، ومحمد صبحي ومحمد عنتر وشيكابالا وكريم بامبو وعبد الله جمعة لأسباب فنية ومحمد عبد الغني للإجهاد.

تابع مواقعنا