السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصطفى فتحي: الفوز على زيسكو مفتاح التأهل.. وقادرون على المنافسة

القاهرة 24
رياضة
الخميس 09/يناير/2020 - 09:10 م

كشف مصطفى فتحي لاعب وسط فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، أن مواجهة الزمالك وزيسكو الزامبي تبقى الحظوظ فيها متساوية، مشيرًا، إلى أن الزمالك يلعب على الفوز فقط، خصوصًا في المباريات التي تكون على ملعبه.

وأضاف فتحي في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة زيسكو الزامبي، أن الفريق يعلم جيدًا قوة المنافس ورغبته الكبيرة في تحقيق نتيجة إيجابية بعد التعادل في المباراة الماضية.

وأوضح، أن الفريق شارك في بطولة الكونفدرالية العام الماضي وكانت صعبة للغابة، ونفس اللاعبين المتوجين بالكونفدرالية متواجدون بدوري الأبطال الإفريقي ال1ي نراها أصعب، ولكننا قادرون على المنافسة.

كارتيرون: مواجهة زيسكو حاسمة والزمالك يعاني بسبب ضغط المباريات

كما أشار فتحي، إلى أنه من غير المقبول على الإطلاق، التفريط في أي نقاط على ملعب الزمالك، والفوز على أرضنا هو مفتاح التأهل للدور المقبل.

ووصل لاعب وسط الزمالك أن الفريق اغلق صفحة الدوري نهائيا ويركز بشكل كامل في دوري أبطال أفريقيا ، ويريد حسم الصعود لذلك الجميع يد واحدة.

وعن المنافسة على المشاركة في التشكيل الأساسي للزمالك فقد أكد فتحي أنها حق أصيل للجهاز الفني، وهي في النهاية أمر إيجابي يصب في مصلحة الفريق.

قائمة الزمالك لمواجهة زيسكو

وقد أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة الفرنسي كارتيرون، القائمة التي ستنتظم في معسكر مغلق اليوم الخميس، استعدادًا للقاء زيسكو يونايتد الزامبي، المقرر له غدًا الجمعة باستاد السلام في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ويغيب عن الفريق، كل من: محمود عبد العزيز وخالد بوطيب للإصابة، وإمام عاشور لعدم قيده إفريقيا، ومحمد صبحي ومحمد عنتر وشيكابالا وكريم بامبو وعبد الله جمعة لأسباب فنية ومحمد عبد الغني للإجهاد

تابع مواقعنا