الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أتلتيكو مدريد يضرب برشلونة بالثلاثة ويواجه الريال في نهائي السوبر الإسباني

القاهرة 24
رياضة
الخميس 09/يناير/2020 - 11:08 م

حقق فريق أتلتيكو مدريد الفوز على نظيره برشلونة، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات دور نصف النهائي لبطولة كأس السوبر الإسباني.

شهد الشوط الأول، أداءً جيدًا من الجانبين، أملًا في هز الشباك لكن دون أي جدوى، وسط إضاعة الفرص التي أتيحت للفريقين طيلة فترة الشوط الذي انتهى بالتعادل السلبي دون أي أهداف.

وفي الشوط الثاني، افتتح أتليتكو مدريد التهديف عن طريق لاعبه كوكي في الدقيقة 46 من عمر المباراة، بعد تمريرة من جانب أنخيل كوريا ليعلن تقدم فريقه بهدف أول. وسجل ميسي، هدف التعادل لصالح برشلونة في الدقيقة 51، ليدرك التعادل لفريقه ويعيد اللقاء إلى نقطة البداية، قبل أن يضيف الثاني لكن ألغاه حكم اللقاء بعد الاستعانة بتقنية الفيديو. وفي الدقيقة 61، أحرز أنطوان جريزمان هدف برشلونة الثاني، ليعلن تقدم فريقه للمرة الأولى في المباراة، قبل أن يأتي بيكيه ليحرز هدف برشلونة الثالث قبل أن يلغاه حكم اللقاء بسبب تقنية الفيديو. وقبل نهاية المباراة، وتحديدًا في الدقيقة 81 أحرز الفارو موراتا هدف أتليتكو الثاني من ضربة جزاء احتسبها حكم اللقاء قبل أن يعود أنخل كوريا ليحرز الهدف الثالث لصالح الروحي بلانكوس في الدقيقة 86. لينتهي اللقاء بفوز أتلتيكو مدريد بثلاثية مقابل هدفين ليحجز مقعده جانب ريال مدريد في نهائي كأس السوبر الإسباني فيما ودع برشلونة البطولة من هذا الدور.
تابع مواقعنا